الرئيسية | ثقافة وفنون | الرابور "آش نايم" و بعد سنة من الغياب … يعود إلى " الاولد سكول ' بأغنية فيها الكلام "القاصح" (الفيديو)

الرابور "آش نايم" و بعد سنة من الغياب … يعود إلى " الاولد سكول ' بأغنية فيها الكلام "القاصح" (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرابور "آش نايم" و بعد سنة من الغياب … يعود إلى " الاولد سكول ' بأغنية فيها الكلام "القاصح" (الفيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

 

بعد غياب طويل، دام سنة كاملة، يستعد نجم الراب المغربي "H-name" للعودة للساحة الفنية المغربية من جديد، حيث يرتقب أن يعود بأعمال قوية، تعود بعشاق فن " الراب " إلى زمن " القاصح " او ما يعرف بـ " الأولد سكول ".

 

"H-name" الذي اشتهر بين الشباب المغاربي بمجموعة من الأغاني الناجحة كـ "أرا أرا" "واش راك ناشط" "نتيا" "شد فني" وغيرها... أكد في حديث لـ " أخبارنا " أنه سيصدر يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، فيديو كليب أغنيته الجديدة "L’overdose".

 

أغنية "L’overdose" ستكون بمثابة عودة مميزة لـ "H-name"، حيث تتضمن رسائل قوية من الرابور موجهة الى جمهوره، خاصة بعد فترة الانقطاع والغياب.

 

الأغنية من كلمات "H-name" وتوزيع ميمون أفريكا ريكوردز وأيمن ميغاهيت، وإشراف "MNL group "، وتسجيل وميكساج "J-prod team" ، حيث اعتمد في اخراج الكليب الخاص بها على المخرج الموهوب سفيان مويزغ المعروف ب "سوفيس"، وتم تصويرها بين تافراوت وأكادير.

 

وقبل ذلك، طرح " آش نايم "، ما وصفه بـ " التسخينات " التي تسبق العاصفة، من خلال " تيزر " كشف عبره توجهه الجديد فيما يخص جديده الفني.

 

مجموع المشاهدات: 1944 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة