الرئيسية | ثقافة وفنون | "دوزيم" و "مسرار" يجران الميلودي إلى القضاء

"دوزيم" و "مسرار" يجران الميلودي إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"دوزيم" و "مسرار" يجران الميلودي إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قررت  القناة الثانية "دوزيم" ، اللجوء إلى القضاء، بعد الاتهامات التي وجهها المغني الشعبي عادل الميلودي لمقدم البرامج هشام مسرار، وذلك لرد الاعتبار إليه.

و أوضحت يومية "الصباح" في عدد غد الأربعاء ،  أن الميلودي يواجه شكاية أخرى، وضعها هشام مسرار ضده، إلى جانب شكاية  "دوزيم" ، مؤكدة أن المغني سيكون مجبرا على مواجهة مقدم البرامج بعدما توصل رسميا باستدعاء في الموضوع.

و تابعت اليومية، أن مسرار يرفض الرد على الميلودي، تاركا الأمر بيد القضاء ليقول كلمته ، في التهم الموجهة اليه و المرتبطة بتلقي رشاوى من أجل استضافة فنانين في برنامجه "كي كنتي كي وليتي". 

و تردد مسرار في بادئ الأمر في مسألة اللجوء إلى القضاء، إلا أن دخول القناة الثانية على الخط واعتزامها مقاضاة الميلودي، شجعه على اتخاذ القرار.

 
مجموع المشاهدات: 11284 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | لمهيولي.
ومن يحاسب القناة الثانية التي استهزات بالقرآن؟
في أحد البرامج التي قدمتها القناة الثانية ظهرت الممثلة لطيفة احرار تستهزىء بقراءات الفقهاء المغاربة وعوض أن تقرأ الآيات كما هي في كتاب الله أتت بكلام من عندها حتى تضحك المستمعين. لو فعل هذا شخص غير مسلم لاحتج المغاربة في كل مكان واعتبروا هذا مسا بعقيدتهم لكن وقد جاء هذا من القناة الثانية فالكل صمت ولم يحرك ساكنا وكان الأمر لايحتاج لأي رد.متى ستتحرك المجالس العلمية لتقول للقناة المارقة كفى من هذا التسيب.؟
مقبول مرفوض
19
2018/03/13 - 06:12
2 | مهاجر
دوزيم و الميلودي
كل من هب ودب بدأ ينشر الفديوهات عبر اليوتوب . ويتكلم في السياسة وفي امور بعيد عنها كل البعد . هذا الفنان المسمى بالميلودي اش بينو وبين الهضرة لي كبيرة عليه ؟ خليك في اغانيك وفي مجالك الذي اخترته قصد العيش بسلام . ومنين تكون مبوق مزيان بعد من الانترنيت راه غادي يكون هو سبب في ما لا يحمد عقباه . لقد اعذر من انظر .
مقبول مرفوض
0
2018/03/14 - 06:59
3 | مشاهدة سابقة للدوزيم
بدون
وهاذاك مسرار اللي ما فيه مسرار غير السمية ؟ زعما هاذاك " البرنامج " اللي كايقدمو ما كايحشمش من راسو انا كانقتارح يديرو نهار الاحد فالصباح فالقناة الصغيرة الا بغاو يشوفوه الاطفال الصغار... لانه بصراحة دوووون المستوى واما القناة اللي دايرة فيه راسهاراحنا كانعرفوها كاتستعبط بالمشاهد المغربي : اربعة او خمس مسلسلات تركية وكورية وهندية فالنهار وكي كنتي كي وليتي ورشيد شو فالمساء اما عن الميلودي فنقول : لهلا يخيرنا فالضرار والله العظيم عيتونا بالعفن ديالكم واذا اردتم التاكد من ذلك فما عليكم الا ملاحظة سطوح منازل المغاربة فقراء كانو او اغنياء : كل منزل فوقه على الاقل " برابول " او اكثر
مقبول مرفوض
0
2018/03/14 - 07:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة