الرئيسية | مستجدات التعليم | الأمن يتدخل في قضية تعنيف أستاذ لتلميذة بخريبكة

الأمن يتدخل في قضية تعنيف أستاذ لتلميذة بخريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يتدخل في قضية تعنيف أستاذ لتلميذة بخريبكة
 

أخبارنا المغربية 

تعرض  الأستاذ الذي ظهر على شريط فيديو وهو يقوم بتعنيف تلميذة ، للتوقيف من طرف المصالح الأمنية بخريبكة صباح اليوم الأحد.

و كشفت مصادر مطلعة أن الواقعة يعود تاريخها إلى الأسبوع المنصرم، حيث أشارت أن المصالح الأمنية أنه لم يتم تسجيل شكاية لدى مصالح الأمن بسبب وقوع الصلح بين والد التلميذة والأستاذ. 

ويوثق شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد التلاميذ، للحظات تعنيف أستاذ يدرس مادة الرياضيات بثانوية الإمام مالك بمدينة خريبكة، لتلميذته، حيث وجه لها عدة لكمات بطريقة عنيفة .

مجموع المشاهدات: 6474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
وماذا عن وزارة التربية؟؟؟ لا رأي لها في الموضوع؟ استعمال الهاتف داخل المؤسسات التعليمية ممنووووع.... يجب ايقاف المصور... واتخاذ الاجراءات الادارية مع الاستاذ و التلميذة...
مقبول مرفوض
-5
2018/05/20 - 08:27
2 | Tazi
ولي امرها
انا من اشد المطالبين بكمرات المراقبة في الاقسام ويكون المراقبين من رجال الامن.لان بعض رجال التعليم هم اعداؤنا بدليل نا يقع في المؤسسة .الاستاد يسلخ والمدير يستر.التلميد الدي شرمل استادته كان على حق.
مقبول مرفوض
0
2018/05/20 - 09:27
3 | Aburayan
مفارقة
يجب معاقبة الأستاذ الذي عنف التلميذة و كذا التلميذ الذي استعمل الهاتف ضدا على القانون. و.هذا هو الحق لمن يبحث عنه.
مقبول مرفوض
0
2018/05/20 - 09:55
4 | علي واحماد
مريض نفسيا
لو لم يكن الهاتف لما علما أنت وغيرك بما قام به هدا المعذب وليس المهدب. لا يمكن ان يقال أي آب ان يري غادة كبده تهان بالطريقة الوحشية التي قام بها هدا الحسوب علي التعليم.لدي ترجوا من أولياء تلميذة ان يدخلوا معه قضائيا الي حد بعيد.متضامنين معهم في السر والضراء.كما نتمني من القضاء أني ينصف التلميدة التي اهينت كرامتها امام صديقاتها.
مقبول مرفوض
0
2018/05/20 - 01:05
5 | امينة خرو
ردة فعل
ما قام به الاستاذ ردة فعل طبيعية تحاه سلوك تلميذة لم تتلقى تربية اسرية جيدة فالاهانة التي تعرض لها الاستاذ من قبل تلميذه اثارت غضبه واخرجته عن صوابه ولا داعي للانتقادات الموجهة لرجل التعليم مافتءتم تلقون اللوم على هذا الشخص الذي صار شماعة الكل يعلق عليها اخطاءه اتقو الله في رسول العلم فما انحط مستوى التلميذ الا بعد انحطاط قيمة الاستاذ رحم الله اساتذة ضربونا ضربا مبرحا لاجلنا اساتذة الزمن الجميل اعطو جيلا من المتعلمين المثقفين بكل المعنى وتلامذة الزمن الجميل قدموا صورة اصبحت اليوم منعدمة تجسد اجلالهم لمعلمهم وبمجرد خطأ ضربت كل تضخيات الاستاذ عرض الحائط ما هكذا يرد الجميل نلغي كفة الحسنات ونركز على ردة فعل الاستاذ بل يجب التركيز على الاسباب التي ولدت هذه العلاقة العنيفة لابين استاذ وتلميذه بل بين اب وابنه لان الاستاذ بالدرحة الاولى هو اب وطالما التلميذ لاينظر لاستاذه هذه النظرة توقع الاسوء
مقبول مرفوض
0
2018/05/22 - 06:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة