الرئيسية | الأخـيـرة | إيطاليا تفرض غرامات باهظة لمن يلقي القمامة في الشوارع

إيطاليا تفرض غرامات باهظة لمن يلقي القمامة في الشوارع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيطاليا تفرض غرامات باهظة لمن يلقي القمامة في الشوارع
 

تعهدت السلطات الإيطالية بفرض غرامات باهظة على المواطنين الذين يتخلصون من فضلات طعامهم في الشوارع، وذلك في محاولات مستميتة للقضاء على تفشي وباء الفئران.

وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أن الفئران في العاصمة الإيطالية روما تروع السكان لسنوات لدرجة أنها تجعل نافورة “تريفي” الشهيرة مأوى لها وذلك ما تم اكتشافه خلال الصيف الماضي عندما خضعت لعمليات ترميم.

على الرغم من عملية التطهير الشاملة المكلفة التي جرت خلال عام 2013 فقد تضخمت أعداد الفئران في أجزاء من روما بل وتفوقت على عدد البشر.

 وقد تحول تفشى الفئران إلى “وباء” في الأشهر الماضية وذلك بسبب الشتاء المعتدل فضلا عن انتشار القمامة في بعض شوارع العاصمة ، مما جعل السكان يصفونه بأنه “غزو” ووصفتها وسائل الإعلام الإيطالية بأنها “طوارئ الجرذان”.

  ونقل الموقع عن صحيفة “إل ماسجيرو” الإيطالية أن السلطات اتخذت سلسلة واسعة من التدابير للقضاء على القوارض منها أيضا استهداف بؤر الفئران مثل المدارس والمطاعم.
  وحذرت منظمة حماية المواطن من أن القمامة ولا سيما فضلات الطعام تعتبر بمثابة “وليمة” للفئران.

 

 

مجموع المشاهدات: 3643 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | adil
hhhhh
Iwa kono rjal ou 3mloha fi zl magreb walah hta de 3mar jazina de dawla fi nhar ou chawarz3 tbka ndufa 24/24h. Ou mouwaten malohchi zbil fi chare3 waja yaklo hit. Flos hado machi le3b
مقبول مرفوض
0
2016/02/07 - 07:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة