الرئيسية | الأخـيـرة | تظاهر بالشلل ليحصل على توصيلة لزيارة صديقه في المستشفى

تظاهر بالشلل ليحصل على توصيلة لزيارة صديقه في المستشفى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تظاهر بالشلل ليحصل على توصيلة لزيارة صديقه في المستشفى
 

لم يتردد أحد طواقم الإسعاف في تلبية نداء أحد المرضى الذي اتصل برقم الطوارئ، وادعى بأنه يعاني من فقدان الشعور بساقيه، وضعف عام في جسمه.

وبعد وصول سيارة الإسعاف إلى منزله، تم نقل المريض إلى المستشفى على جناح السرعة. ولدى وصوله إلى المستشفى نهض الرجل عن النقالة وسار على قدميه متجهاً إلى داخل المستشفى، واعترف بأنه في صحة جيدة وأنه جاء بهذه الذريعة ليحصل على سيارة تنقله إلى المستشفى لزيارة صديقه المريض فحسب.

وقال المسعف شون جيرارد معلقاً على الحادث: "انطلقنا بسيارة الإسعاف إلى العنوان المحدد بعدما تم إبلاغنا بوجود حالة شلل في الساقين لدى أحد الأشخاص. وعندما وصلنا إلى المستشفى فوجئنا بأن الرجل كان يدعي المرض وأنه في حالة صحية ممتازة"

وأضاف: "على الرغم من تلقينا اتصالات كاذبة في الكثير من الأحيان، إلا أننا لا يمكننا تجاهل أي نداء استغاثة. كانت خدعة ذكية من هذا الرجل"

من جهته قال مدير الطوارئ في بريطانيا جيد بليزارد، نهيب بالمواطنين الاتصال على رقم الطوارئ فقط في حالات الطوائ الحقيقية، والامتناع عن أي اتصال قد يهدر وقت المسعفين، فقد يكون الاتصال الكاذب سبباً في تأخر المسعفين عن مساعدة مريض بحاجة عاجلة للعلاج، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة