الرئيسية | الأخـيـرة | تحصل على منحة دراسية لمساعدتها عجوزاً في تناوله طعامه

تحصل على منحة دراسية لمساعدتها عجوزاً في تناوله طعامه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحصل على منحة دراسية لمساعدتها عجوزاً في تناوله طعامه
 

لم تكن فتاة أمريكية تعمل كنادلة في أحد المطاعم تتوقع أن تكون مساعدتها لرجل مسن في تناول طعامه، سبباً في حصولها على منحة لمتابعة دراستها الجامعية.

وكانت إيفوني ويليامز (18 عاماً)، قد التحقت بالعمل في مطعم "تكساس وافل هاوس" بهدف جمع المال، لتتمكن من متابعة دراستها الجامعية، وفي الأسبوع الماضي، دخل رجل مسن يعيش على أنبوبة الأكسجين إلى المطعم لتناول وجبة الغداء.

وبعد أن أدركت إيفوني أن العجوز يعاني من صعوبات في الحركة، سارعت إلى مساعدته في تقطيع الطعام وتناول وجبته من اللحم، فما كان من لاورا وولف التي صادف وجودها في المطعم، إلا أن التقطت صورة للمشهد المؤثر، ونشرتها على صفحتها في فيس بوك.

وسرعان ما انتشرت القصة كالنار في الهشيم، وعبر الكثيرون عن رغبتهم في مساعدة النادلة الطيبة، وجاءت الأخبار السعيدة من جامعة تكساس ساوثرن، التي قررت أن تقدم منحة قيمتها 16 ألف دولار، لتتمكن إيفوني من تحقيق حلمها بداراسة إدارة الاعمال في الجامعة.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، حيث قرر عمدة المدينة تكريم إيفوني، تخصيص يوم 8 مارس (آذار) الجاري، للاحتفاء بها، تعبيراً عن تعاطف المدينة معها وتقدير عملها النبيل تجاه الرجل العجوز.

مجموع المشاهدات: 1528 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة