الرئيسية | أخبار وطنية | المديرية العامة للأمن الوطني أوفدت عمداء وضباطا لروسيا وهذا هو السبب

المديرية العامة للأمن الوطني أوفدت عمداء وضباطا لروسيا وهذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المديرية العامة للأمن الوطني أوفدت عمداء وضباطا لروسيا وهذا هو السبب
 

 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم

في إطار المشاركة في تأمين فعاليات بطولة كأس العام لكرة القدم خلال الفترة ما بين 14 يونيو الجاري إلى غاية منتصف يوليوز المقبل، تم إيفاد عمداء وضباط المديرية العامة للأمن الوطني إلى روسيا، بصفتهم "ضباطا متنقلين للاتصال" يمثلون العديد من المصالح التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، خصوصا مكتب أنتربول الرباط وقسم مكافحة الشغب الرياضي، وتتحدد مهمتهم في المشاركة في تأمين تنقلات الجماهير المغربية ومواكبتها في أماكن الإقامة والتجمعات الرياضية، وكذا تقديم الدعم والخبرة الضرورية في جميع القضايا التي يكون أحد أطرافها مواطن من جنسية مغربية، خصوصا وأن حوالي 43 ألف متفرج مغربي حلّوا بروسيا لمناصرة المنتخب المغربي، من بينهم 12665 توجهوا من المغرب مباشرة، بينما جاء أكثر من 30 ألف متفرج من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج؛ ما يجعل الجمهور المغربي يحتل مراتب متقدمة في تعدادات المشجعين.

هذا وستشارك البعثة الأمنية المغربية في تأمين باقي المباريات التي سيخوضها المنتخب المغربي، سواء أمام المنتخب البرتغالي اليوم الأربعاء، أو تلك التي ستجرى أمام المنتخب الإسباني يوم الـ25 من الشهر الجاري، والتي من المتوقع أن تعرف اتخاذ تدابير أمنية مشددة لتفادي مشاكل الهجرة غير المشروعة، على اعتبار أن مدينة كالينغراد التي ستحتضن المباراة توجد بمحاذاة مع بلدان تابعة للاتحاد الأوروبي، خاصة لتوانيا وبولونيا.

 
مجموع المشاهدات: 4938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Abdo
Baraka
قمعهم أين ما حلو وارتحلو
مقبول مرفوض
0
2018/06/20 - 10:03
2 |
فعلا 40برلماني ورؤساء الاندية وفياج من جامعة ولابد من رجال الامن الي برلمانين والمستشارين وررساء الامة لكي يعودو بالسلام الي الوطن لاننا محتاجيين إليهم. والي اعمالهم جيدة. عودة موفقة الي فياج الامة
مقبول مرفوض
0
2018/06/20 - 03:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة