لحظة عزف النشيد الوطني في مواجهة البرتغال

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتها البرتغالية والاسبانية بطنجة

الرحالة المغربي عبد الحميد يكشف تفاصيل رحلته إلى أوزبكستان

التبوريشة.. لحظة عزف النشيد الوطني في مباراة طاجيكستان بمونديال الفوتصال

المؤثر صابر الشاوني مرونها في أوزبكستان مع جمهور طاجيكستان تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني

السليماني والجناني وسفيكو يتحدثون عن مواجهة الرجاء والكاك ودمج الأمل مع فئة 19 سنة

الدويك ومدرب الكاك: كأس التميز فرصة للاعبين لإبراز مواهبهم والفريق يطمح للصعود

وجدة.. انتخاب محمد هوار على رأس لجنة مؤقتة لتصريف أعمال المولودية الوجدية

صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)

صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)
صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)

أخبارنا المغربية

 أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

يواصل فريق المغرب التطواني زحفه نحو صدارة البطولة الاحترافية بتحقيق فوز ثان على التوالي جاء اليوم السبت أمام ضيفه الجيش الملكي بهدف لصفر.

و جرت المباراة أمام قرابة 6000 متفرج بملعب سانية الرمل رغم برودة الطقس و الاجواء الماطرة التي شهدتها مدينة تطوان صباح اليوم.

و صنع الدولي محسن ياجور هذا الانتصار بعد ابداعه في تسديد ركلة حرة في الدقيقة 58، تحصل عليها أحمد جحوح و أراد تسديدها بنفسه، لكن ياجور تقدم نحو الكرة لتنفيذ الركلة بمباركة المدرب الاسباني سرخيو لوبيرا ،  و كان الاختيار موفقا حيث سدد الرجاوي السابق الكرة بقوة خارقة في مرمى الكروني.

و لم ترقى المباراة للتطلعات كما هي السمة في أغلب مباريات البطولة المغربية ، حيث ظهر الفريق التطواني بعيدا عن مستواه المعهود و الذي يميزه أسلوب التيكي تاكا و اكتفى بالبحث عن النتيجة.

من جانبه ، لعب الفريق العسكري مباراة تكتيكية جيدة و كان أكثر حضورا خاصة في الشوط الاول، و حاول لاعبوه المغامرة أكثر في الهجوم لادراك التعادل، لكن محاولاتهم لم تقلق كثيرا راحة حارس مرمى الماط محمد اليوسفي، ليتعرض العساكر الى أول هزيمة تحت قيادة المدرب خليل بودارع.

و التحق المغرب التطواني بالصف الثاني مؤقتا بعد انتصاره هذا بمجموع 28 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الوداد البيضاوي (29 نقطة ) الذي يستقبل المغرب الفاسي غدا الاحد في آخر مباريات الجولة 17.

و قال المدرب لوبيرا بعد المباراة، أنه سعيد بتحقيق الانتصار في مبارتين هامتين ضد الرجاء و الجيش ، فضلا عن عدم تلقي مرماه للاهداف، مضيفا أن الغاية هي الاستمرار في العمل من أجل الرقي بالمستوى العام للفريق في قادم المباريات.

و صرح بودارع أنه راض على أداء لاعبيه، معتبرا أن النتيجة لاتعكس حقيقة المباراة لأن فريقه استحق التعادل على الاقل ، مبرزا أن الخسارة جاءت نتيجة كرة ثابتة غيرت معطيات المباراة لصالح تطوان.

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة