الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | حياتو نيتو خايبة .. امبراطور الكاف يطالب بلاتر بابعاد المغرب من تصفيات المونديال

حياتو نيتو خايبة .. امبراطور الكاف يطالب بلاتر بابعاد المغرب من تصفيات المونديال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حياتو نيتو خايبة .. امبراطور الكاف يطالب بلاتر بابعاد المغرب من تصفيات المونديال حياتو نيتو خايبة .. امبراطور الكاف يطالب بلاتر بابعاد المغرب من تصفيات المونديال
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

يحضر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، غدا الاحد، نهائي كأس الأمم الأفريقية 2015، المقامة حاليا غينيا الإستوائية ، و التي تجمع بين ساحل العاج و غانا.

و كان المسؤول الاول بالفيفا قد حل أمس الجمعة بمطار العاصمة الغينية الإستوائية مالابو مرفوفا بالسكرتير العام جيروم فالكه.

و تحدثت مصادر اعلامية أن رئيس الاتحاد الأفريقي (الكاف) عيسى حياتو ، سيستغل لقاءه ببلاتر لمطالبته بحرمان المغرب من المشاركة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعد أن راسلت الفيفا في وقت سابق الجامعة الملكية، لتخبره بامكانية خوضه تصفيات المونديال .

مجموع المشاهدات: 8840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | زكريا
حدود على كل افريقيا
على حكومة المغرب إقامة الحدود على الأفارقة حتى يستيقظ هذا المغفل من أوامره وإذا قام المغرب العربي الحدود فسوف يأكل بعضهم البعض,,,
مقبول مرفوض
0
2015/02/07 - 01:05
2 | امير
هما الخاسرين
ههههههههههه ميشيو يقالبو ليهم على اللي يخرج ليهم من الدور الاول
مقبول مرفوض
0
2015/02/07 - 01:18
3 | ssonni
على المغرب ألَّا يدعن لهذه القرارات المتخلفة التي مبعثها الحقد والعُقد النفسية الغير مبررة التي أصابت هؤلاء المسؤولين على هذا "الاتحاد" إحساسا -خاطئاً- منهم بأن المغرب أهان واحتقر دول أفريقيا السمراء بالإحتراز من مرض معدي موجود فيها...على المغرب ألَّا يدعن لهذه القرارات لأن المغرب لم يرفض وإنما طلب التأجيل لسبب وجيه في ظروف استثنائية كان الأولى بهؤلاء المسؤولين أن يتجاوبوا مع المغرب وأن يحترموا قراره المسؤول الذي لو كانت إحدى الدول الأوروبية قد اتخذته لكانت زميلاتها الدول الأوروبية بادرت بدون تردد إلى تأييدها وإكبار فكرتها وتبنيها، لأن حقوق الإنسان عندهم وصحته وسلامته أهم وأولى ألف مرة من كل المصالح والأرباح الإقتصادية التي تحركها أي لعبة رياضية لصالح المستتمرين والمستغِلين الكبار الذين لايفكرون إلا في أنفسهم وحساباتهم البنكية...وحتى في حالة تطبيق منع المغرب من المشاركة في البطولتين المقبلتين ظلما -وذلك ممكن إذا ماتواطئت ضده أغلب الدول المشاركة- فإنه بإمكان المغرب بل واجب عليه ألاَّ يؤدي أي غرامة لهذا الإتحاد المتخلف لإن المغرب هو الضحية المتضررمن جراء عقلية هذا الكاف والأحق بأن يطالب بالتعويضات وجبر الأضرار المادية والمعنوية.
مقبول مرفوض
0
2015/02/07 - 02:29
4 |
هذا المتعجرف يجب مواجهته بكل الوسائل وابعاده عن الكاف،ثم كاس العالم لا علاقة لها بالموضوع لانها هيئة دولية
مقبول مرفوض
0
2015/02/07 - 02:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة