أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

مبارك يدخل قضية الفضائح لرئيس ميلان مع رونالدو وكلوني

مبارك يدخل قضية الفضائح لرئيس ميلان مع رونالدو وكلوني

 

 

 


قال أحد محامي الدفاع عن رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم سيلفيو برلسكوني أن الممثل الأميركي جورج كلوني ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هما من بين 200 شاهد سيستمع إليهم القضاة في القضية التي يتهم فيها برلسكوني بممارسة الجنس المدفوع الأجر مع مومس قاصر.

ويقول المحققون إن برلسكوني اتصل بمركز الشرطة للإفراج عن مومس موقوفة بقضية سرقة حيث تشير التقارير الصحافية إلى إن برلسكوني طلب الإفراج عن الفتاة، زاعماً أنها حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن المحامي نيكولّو غيديني ان كلوني ورونالدو "مذكورين في أقوال شاهد مهم"، مشيراً إلى أن مثولهما أمام القاضي سيثبت خطأ الاتهامات ضدهما، ولم يفصح المحامي عن هوية الشاهد أو الشاهدة بشأن كلوني ورونالدو.

ولكن "أنسا" ذكرت ان المومس المغربية كريمة المحروق الشهيرة باسم روبي التي يُتهم برلسكوني بممارسة الجنس معها قبل بلوغها الـ18 من العمر، شهدت بأنها رأت كلوني في حفلة من حفلات برلسكوني في منزله في سردينيا وانها أمضت الليل مع رونالدو في فندق.

وينفي برلسكوني التهم الموجهة إليه ويقول ان القضاء مسيّس ويتحكّم به اليسار لاضطهاده سياسياً.

يشار إلى أن المدعين يقولون إن روبي كانت تبلغ من العمر 16 سنة حين استغلها المشتبه بهم بين أيلول/سبتمبر العام 2009 وأيار/مايو العام 2010، ومارس معها برلسكوني الجنس 13 مرة.

وبموجب القانون الإيطالي يعتبر سنّ الـ14 هو السن القانوني لممارسة الجنس طوعياً ولكن القانون يحرم دفع المال لمومس دون الـ18 من العمر.


Eurosport


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

karim

chewehetina amosekhaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

2011/11/25 - 04:27
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات