الرئيسية | سياسة | الكروج : العنصر تآمر عليٌ بضغوطات من أوزين وحليمة وأتوعدهم بضربة موجعة في الوقت المناسب

الكروج : العنصر تآمر عليٌ بضغوطات من أوزين وحليمة وأتوعدهم بضربة موجعة في الوقت المناسب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكروج : العنصر تآمر عليٌ بضغوطات من أوزين وحليمة وأتوعدهم بضربة موجعة في الوقت المناسب
 

 

 أخبارنا المغربية ــ لحسن البهجي

في أول تعليق لهُ عقب خروجه من حكومة عبد الإله بنكيران، أسرٌ عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب السابق في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، لبعض مقربيه أنه متذمر من الصفقة التي تمت بين امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ورئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، للإطاحة والتضحية به من أجل شخص آخر داخل حزب الحركة الشعبية.

وكشف مصدر خاص رفض الكشف عن هويته للعموم، أنَ عبد العظيم الكروج، الوزير الذي طالهُ إعفاء من مهامه من طرف الملك محمد السادس بناء على طلب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ، أُحرِجَ أمام عائلته وأصدقاءه، وكذا أمام مناضلي الحزب وأطره للطريقة التي فضل امحند العنصر التعامل بها معه إستجابة لضغوطات محمد أوزين، وحليمة العسالي اللذين وفق تصريحاته، لم يكونا معه في توافق منذ إستوزاره لكونه لم يكن يُلبِي طلباتهما في التدخل في ملفات عديدة، بل كان يُفضل تطبيق القانون وعدم محاباتهم على حساب القانون وحقوق الآخرين.

وأضاف نفس المصدر المقرب جداً من عبد العظيم الكروج، أن الأخير أحسٌ بالظلم رغم كل ما قدمه من خدمات للبلاد وللقطاعات التي أشرف عليها مع إمتثاله التام لقرار جلالة الملك، غير أنه يرى الأمر كمؤامرة بين بعض القياديين الحركيين.

وأفاد مصدرنا نقلاً عن عبد العظيم الكروج الذي كان يتحدث في جلسة شبه عائلية، انه سيرد لمحنٌد العنصر ومحمد أوزين وحليمة العسالي، الصفعة بأحسن منها، متوعدا إياهم بضربهم ضربة موجعة مع إقتراب موعد الإستحقاقات الإنتخابية، وأنه يملك خزانا من المعلومات المهمة التي سيعمل على تدبيرها بالطريقة وفي الزمان المناسبين، داعياً إياهم إلى الإنتظار لإكتشاف الوجه الحقيقي لعبد العظيم الكروج.

وزاد الكروج عبد العظيم، كاشفاً خلالَ ذات الجلسة، أنه جاء لخدمة بلده وملكه، وأنه قام بمجهودات إستثنائية للرقي بالقطاعات التي أوكلت له، وأنه لم يأتي لخدمة حليمة أو أوزين.

وقبل أن يختم كلامه، كشف الكروج، يورد مصدرنا الخاص، أنه لن ينحني للثلاثي العنصر، أوزين وحليمة، وأنه سيواصل النضال بكل الوسائل ومع كل الشرفاء الحركيين من أجل تطهير الحزب والبلاد من الانتهازيين وأصحاب الريع السياسي والمتحكمين في سلطة القرار داخل الحزب دون وجه حق.

ويعتزم عبد العظيم الكروج، الوزير الذي طالهُ إعفاء من مهامه من طرف الملك محمد السادس بناء على طلب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران،عقد ندوة صحفية خلال الأيام المقبلة لكشف معطيات مثيرة.

 
مجموع المشاهدات: 11340 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | الدوام لله
بلا ما يبقا فيك الحال اسي الكروج .لو دامت لغيرك ما انتقلت لك .ولي عايجي من بعدك ما غايدير والو .الكل في الهوا سوا
مقبول مرفوض
9
2015/05/16 - 09:51
2 |
مول الشكلآآاط
وا تَّا سييييير آمول الشكلآآاط تلعب برّااااا
مقبول مرفوض
9
2015/05/16 - 09:54
3 |
وفقك الله
مقبول مرفوض
-3
2015/05/16 - 11:00
4 | Hassan
حثالة
حتى جراو عليكعاد باغي تفضحهم الله يفضحكم اجمعين منaحتي لz
مقبول مرفوض
13
2015/05/16 - 11:17
5 |
كون فركعتي الرمانة قبل ما تخرج من الحكومة كون كان اللي غادي تقولو عندو مصداقية أما دابا راك جيتي طرو طآآار آولد مَّااااا
مقبول مرفوض
3
2015/05/17 - 12:51
6 | mol pâtisserie
chocolat
Pleure pas mon bébé
مقبول مرفوض
4
2015/05/17 - 04:30
7 | مول الشكلاط
شكلاط الشعب
كلكم كيف كيف مول الكراطة ومول الشكلاطة. ماعندك ما تفضح راك انتا اللي تفضحتي. تقول أنك جيت باش تخدم الملك واليلاد ومقدرتيش تدير العقيقة لولدك من الملايين التي تتقاضاها من أموال دافعي الضرائب كان خص الشعب هو اللي يخلص عليك وعلى ضيوفك الشوكلاط.الله لهلا يعطينا وجهك
مقبول مرفوض
4
2015/05/17 - 10:39
8 | hadou ou yaf almane
المحاسبة
أكون معكم أو ظظكم.لماذا ﻻتكشف سرهم من قبل
مقبول مرفوض
2
2015/05/17 - 10:54
9 | موراد
هذا جزاءك
وزييييير الكلااااط .. دغيا وليتي وزير و درتي جناح.
مقبول مرفوض
2
2015/05/17 - 01:05
10 | نور الهدى
نصيحة مواطن كروج
ﻷخ شكلاطة آه عذرا ﻷخ شفيفير سير شوف لك شي حمام غسل وسخك و نيت خدم فيه وشد و حد بلاسة لخوك أوزين راه في الطريق و خاليو الوزارة الرجااااااااااااال
مقبول مرفوض
0
2015/05/18 - 02:50
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة