استياء الكازاويين من فرض رسم 70 درهما لدخول ساحة مسجد الحسن الثاني

سلطات شفشاون تعطي الانطلاقة الرسمية لوحدة فندقية جديدة

تحويل شقق وسط حي شعبي بطنجة إلى أوكار للدعارة يخرج الساكنة للاحتجاج

من غلاسكو إلى الرياض.. اعتراف دولي بقوة المؤسسات الأمنية المغربية

شحتان: بطاقة الملاعب ستحد من المتطفلين على الميدان ويوسف مجاهد: مبادرة جيدة من أجل الرقي بالمهنة

جمعية الثقافة الإسلامية ومؤسستها بتطوان يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء المضفرة

الساقية المسكونة ببني ملال! ضحاياها مدمنون ومتشردون ومرضى نفسيون

الصورة تعبيرية فقط
الصورة تعبيرية فقط

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

انها ساقية ام الظهر  ببني ملال او كما وصفها احد المواطنين واد الشراط بني ملال  ، تحولت  الى  مكان  لبلع  ضحاياها  والعثور على جثتهم  بنفس  الطريقة .

ففي  اواسط  سنة  2012  عثرت الساكنة على جثة  ساعي  بريد  كان مدمنا على الخمر تطفو  فوق مياه  هذه  الساقية ،  وقبل  سنة  ونصف  تم العثور على جثة شخص  مجهول الهوية غارقة  بنفس الساقية  وكانت شبه عارية وقيل انذاك انه يعاني من اضطرابات نفسية  ، وقبل اربعة  اشهر  عثرت الساكنة  على جثة فتاة  متشردة بالساقية .

ومرة  اخرى  عثر شبان  قبل يومين  على  جثة شاب  في عقده  الثالث  تطفو  بمياه  نفس الساقية ويشاع  انه  يعاني  من  مرض  الصرع.

هذه  الحوادث  المتشابهة بساقية ام الظهر التي تقطع  مجموعة  من  الاحياء  ببني ملال ، اعادت الى  الواجهة  الحديث  عن رواية قديمة كانت  متداولة   بين الساكنة  حول امتلاك  الجن والعفاريت  للمكان ، وما يزيد من الشكوك  ان الساقية عمقها  لا يتعدى  30  سنتيم  وهو ما يستحيل معه الغرق! .

وصرح احد ساكنة المنطقة  ز.ص  ل" اخبارنا "  ان  المنطقة  كانت تسمى بلاد الجن  ، وتوالي العثور على الجثث بالساقية تعود  لاشخاص غير  طبيعيين اعاد  الى ذهنه  تلك  الرواية  التي لم يصدقها  يوما ، يحكي ل" اخبارنا".

فهل  نكون  امام  ساقية مسكونة  تلتهم ضحاياها من المتشردين والمدمنين والمرضى النفسيين ، ام ان  الامر يبقى مجرد  صدفة والحديث عن عفاريت وجن  يظل قصص خيالية و خرافات لا يجوز تصديقها .


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

karima

lah yen3l li makay7chm

iwa akhbar 3endkom tabrklahh katjibolina lah yktre khirekom

2015/07/16 - 05:31
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات