عمدة طنجة يكشف المستور في مخرجات دورة أكتوبر

القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

تنغير :طفل رضيع يؤدي ثمن صراع والديه

تنغير :طفل رضيع يؤدي ثمن صراع والديه

أخبارنا المغربية

 

 

 لحسن.أ

 

توصلت جمعية  نداء الطفولة بتنغيربشكاية  دفاعا عن الطفل الرضيع (عبد الحميد  .ب.ر .) وهو من مواليد دوار أقديم ب :آيت عيسى أوبراهيم  والذي تعرض  لحروق من درجة عالية حيث  صب الأب  الماء" المُغلى" على جسد ابنه ، بتاريخ 18/12/2011  بسبب صراع بين الأب والأم ،وحسب ما صرحت به الزوجة المشتكية (ن.أ.ع) للجمعية أنها عانت ولا زالت تعاني من التعنيف الجسدي، والنفسي ، من زوجها ، وكم من مرة  طُردت خارج البيت  مع ابنها ،وقد تقدمت بشكاية إلى السيد  نائب وكيل الملك بابتدائية ورزازات  رفقة ممثلة الجمعية وتم الاستماع إليهما ليُعطي الأمر بعد ذلك للسلطات المختصة بإلقاء القبض على الزوج وتعذر الأمر ليُسلم   نفسه  بتاريخ 19/12/  2011 وتم الاستماع إلى أقواله  في المنسوب إليه،  وبعد ذلك تقرر وضعه تحت الحراسة ليتم تقديمه  إلى المحكمة.

 

     وحسب تصريحات الأم( .ن ا.ع.) أنها تناشد  جميع المهتمين بالطفولة  مساعدتها  قصد علاج  الابن، لفقر الأسرة وضيق الحال والأحوال ، راجية من جمعية  نداء الطفولة نشر  الخبر في كل المنابر الإعلامية المتاحة لإطلاع الرأي العام ، و كل القراء والمهتمين بالطفولة إلى ما تعرض إليه هذه الطفل الرضيع الذي لا ذنب  له في مثل هذه الصراعات .

 

 والصورة غنية عن أي تعليق ولسان الحال يقول :" حسبنا الله ونعم الوكيل  "اللهم  استر عيبنا وعيب المسلمين أجمعين "

 

     وتجدر الإشارة  إلى أن جمعية نداء الطفولة تأسست بتنغير بتاريخ 05/05/2011 ومن أهدافها : بث روح التسامح والأخوة  في نفوس الأطفال ،وصقل مواهبهم الفنية والثقافية والإبداعية ، والمساعدة القضائية لفائدة الأطفال في وضعية صعبة ..... ورئيسة الجمعية هي  الآنسة اعتماد الفرسي، ولنا عودة مع اهتمامات الجمعية لا حقا . نتمنى للجمعية النجاح في كل مهامها  والشفاء العاجل للطفل الرضيع .

 

 للاتصال بالجمعية لمساعدة الطفل في وضعيته الصعبة :

 

الهاتف :    0668265201     


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

ahmed

la ilaha illa ALLAH...voici un acte odieux et terrible qu\'a subit ce pauvre BB.Comment peuxon imaginer que cela se passe chez nous,ou alors c\'est que je suis décalé de toutes réalités..J\'espère que sa souffrance ira en diminuant,et que l\'état va avoir du cœur a le soigné......Pauvre petit....

2012/01/01 - 09:15
2

حسن أكوتي

الله أعلم بأمرهما ، يمكن أن يكون الزوج هو المظلوم ولكن ليس بإمكانه الإفصاح عن قضيته عندما أشارت إليه كل الأصابع. و تعقدت الأمور في نفسه بسبب الجروح التي أصيب بها الطفل الصغير البريئ، تأزم بالصدمة ولم يستطع الدفاع عن نفسه... ولا أحد يفهمه... والكل ينعته بالمجرم...والاله أعلم..0.

2012/01/02 - 03:54
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات