أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

عيب و عار : ماذا ينتظر الشعب من مرشحين يقومون بهذه التصرفات غير الأخلاقية ؟

عيب و عار : ماذا ينتظر الشعب من مرشحين يقومون بهذه التصرفات غير الأخلاقية  ؟

أخبارنا المغربية

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية   

لا شك ان الجميع لاحظ بشكل واضح مدى " السيبة " التي ينتهجها بعض المرشحين ، إن لم نقل كثير منهم ، و الذين يعملون على رمي أوراقهم الدعائية التي تحمل سيرهم الذاتية و برامجهم الانتخابية بشكل عشوائي في الشارع ، مع العمل ان هذه المطبوعات جعلت لتقدم للمواطن من أجل اقناعه بالبرنامج الانتخابي و بقدرة المرشح على تحمل مسؤولية تسيير الشأن المحلي ، و ليس لتصبح بدورها عبئا ثقيلا إضافيا على عمال النظافة و كانسي الشوارع .

فحقيق جدا ، ماذا ينتظر الشعب من مرشحين يستعينون بـ " الشمكارة " و أصحاب السوابق، و يجعلونهم في مقدمة حملاتهم الانتخابية ؟ مرشحين يدعون تغيير الواقع و إصلاحه ، و هم اول من سعى إلى خراب المدينة و إغراق شوارعها بالازبال و النفايات ، لأجل ذلك انطلقت نداءات  و صرخات عبر الفيسبوك تطالب المرشحين و عاملين معهم في حملاتهم الانتخابية بضرورة احترام نظافة الشوارع ، بدعم رمي هذه المطبوعات الدعائية بشكل عشوائي في الشوارع و الازقة ، كما طالبت كل الجهات المسؤولة بضرورة التدخل من اجل ردع كل من يقوم بمثل التصرفات غير الأخلاقية ؟


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

شكرا أخبارنا

كل المغاربة يعرفون أن شباط هو ألذ أعداء بنزيدان السياسيين . ولذلك يرى المتتبعون أنه لو صوت الناس بكثافة على حزب الميزان فسيجن جنون بنزيدان وسيلطم وجهه وسيشحب لونه ويسشد شعره و ستتبدل حالهوتسوء وسيطلق العنان لحماقاته بالسب والشتم وسيكون المغاربة كلهم بعد ذلك أمام فرجة هي اشبه بحلقات جامع الفنا حيث لن يستطيعوا إمساك نفوسهم من الضحك ، وذلك هو المشهد الذي ينتظره المغاربة ويتمنون ألا يحرموا منه

2015/08/24 - 06:15
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات