ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

حلول للمحافظة على نضارة البشرة

حلول للمحافظة على نضارة البشرة

منتديات

 

حبوب الوجه

هل تعانين من ظهور البثور أو حب الشباب مما يتسبب في تهيج وجهك وتحويله للون الأحمر؟، فهل اتباع تلك الحيلة الرائعة التي تعتمد على استخدام المستحضرات الطبية التي تستخدم في حالات التهاب الحفاض للأطفال.

حيث إن التهاب الحفاض ما هو إلا تهيج جلدي يصيب الأطفال، لهذا سوف تستخدمين ذات المستحضر المستخدم للتهدئة ليكون سلاحك الفعال لتهدئة وجهك من إحمرار البثور.

غسل الوجه

من النصائح غير المألوفة التي يسديها لك خبراء التجميل، غسل وجهك بشامبو القشرة بدلا من غسله بمستحضرات غسول الوجه أو الصابون المنظف الطبى.

لتحصلي على نتيجة رائعة، خاصة إذا كنت تعانين من جفاف البشرة ولا ترغبين في زيادة الجفاف باستخدام غسول الوجه الطبي المعتاد، ومن ثم يكون البديل الرائع هو استخدام شامبو القشرة، خاصة أن الأطباء وجدوا أن استخدامه على جلد الشعر هو نفس استخدامه على الوجه ولا يكون هناك أي ضرر.

لإطالة عمر العطر

ربما تجدين ان تلك النصيحة لا ترتبط بشكل مباشر بحيل العناية بالبشرة، إلا أن تلك الفكرة يعتمد تطبيقها على البشرة مما يجعل هناك صلة.

في حالة لو كنت ترغبين في إطالة عمر العطر الموضوع حتى آخر النهار، فعليك وضع كمية قليل من الفازلين على مناطق النبض المعروفة، قبل أن ترشي العطر عليها لتجدي عزيزتي بالفعل أنك حصلتِ على عطر تطول رائحته أكثر.

انتفاخ العين

لا داعي لأن تخبري أحدا بتلك الحيلة الرائعة التي تعتمد على طريقة غير معتادة بالمرة، وهي استخدام الكريم الخاص بعلاج التهاب منطقة البواسير، ليعالج الانتفاخ أسفل العينين!

كونى حذرة عند وضع كريم علاج التهاب البواسير في المنطقة حول العينين، فعليك وضعها على الجيوب المنتفخة أسفل العينين، مع مراعاة عدم لمس الجفون حتى لا يحدث أي التهاب غير محمود.

حكة البثور

كثيرا ما تظهر في الوجه البثور الصغيرة الممتلئة بالماء فور أن تفرغيها، والتي تتسبب لك في حكة مما يدفعك للهرش فيها من وقت لآخر.

وحتى تتخلصي من تلك الحكة والهرش غير المحبب، والذي في الأغلب سوف يجعلك تشعرين بتهيج في البشرة، عليك اتباع تلك الخدعة الرائعة واستخدمي كمية قليلة للغاية من معجون الأسنان المعتاد.

حيث يعمل معجون الأسنان في تلك الحالة على إخراج الماء المخزن في البثور، وتخليصك تدريجيا منها دون الحاجة لحكها والذي يتسبب غالبا في نشر البثور في الوجه بالكامل نتيجة وجود الميكروب في يديك ونقله من مكان لآخر على بشرتك.

نضارة البشرة

من منا لا تبحث عن طريقة فعالة لتحصل على بشرة متناسقة اللون، ونضرة ومليئة بالحيوية، وحتى تنالي كل ما سبق عليك استخدام مستحضر "Pepto Bismol" الشهير والمعروف في علاج اضطرابات المعدة.

كل ما عليك فعله، هو وضعه على الوجه بالكامل كـقناع مغذٍ للبشرة، وبعد أن يجف قومي بغسل الوجه جيدا بماء فاتر لتجدي مع دورية الاستخدام توحيد لون بشرتك وحصولك على وجه نضر.

مناديل الأطفال

أنت لست في حاجة لصرف المزيد من الأموال على شراء مناديل إزالة ماكياج الوجه المعروفة، في حين أنه يمكنك استخدام مناديل الوجه المبللة الخاصة بالأطفال التي تمنحك ذات النتيجة المطلوبة بقيمة سعرية أقل.

أيضا من مميزات استخدام المناديل المبللة الخاصة بالأطفال، هي أنها من الأساس مصنعة من مواد طبيعية لتستطيع بشرة الطفل الحساسة التعامل معها، لهذا لا داعي للقلق حول مدى ملاءمتها لنوع بشرتك من عدمه.

من النصائح المدهشة أيضا والتي تساعد على جمال بشرتك والتي تقع في ذات النطاق، استخدام زيت الأطفال ليكون بديلا لمزيلات مستحضرات التجميل دون أن تضري ببشرتك إطلاقا.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات