الرئيسية | ثقافة وفنون | برلماني يدعو بنكيران الاقتداء بالحكومة التونسية لمنعها حضورالفنانتين نانسي و إليسا

برلماني يدعو بنكيران الاقتداء بالحكومة التونسية لمنعها حضورالفنانتين نانسي و إليسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برلماني يدعو بنكيران الاقتداء بالحكومة التونسية لمنعها حضورالفنانتين نانسي و إليسا
 

أكد برلماني من حزب العدالة والتنمية في تصريح له للمصدر ما نشرته جريدة يومية مغربية في عددها لنهار اليوم السبت ،حيث كتبت في صفحتها الأولى : قيادة البيجيدي تمنع برلماني الحزب من انتقاد المهرجانات .

 

وقال البرلماني المشار إليه الذي فضل عدم ذكر اسمه رغم إلحاحنا على ذلك "وجود حزب العدالة والتنمية الذي أنتمي إليه في الحكومة لا يعني أن نصمت ، فأنا كبرلماني الحزب ممثل للشعب في القبة سأصرخ وبأعلى صوتي وأطالب ابن كيران بأن يقتدي بوزير الثقافة التونسي الذي منع الفنانات المصنفات ضمن ما يسمى بالإغراء".وأضاف بنبرة فيها نوعا من الغضب " فعلا كانت هناك إشارات من طرف الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعدم الخوض في موضوع المهرجانات .

 

ويأتي هذا الموقف ليذكرنا بالإنتقادات الحادة التي كانت توجهها قيادة حزب العدالة والتنمية ،وكيف كان الفريق البرلماني لهذا الحزب يملأ القبة صراخا واحتجاجا ،لدرجة أن وصفوا المهرجانات وخصوصا مهرجان "موازين" بالمسخ والميوعة والسخف والتبذير والإستلاب ،كما صرح بذلك النائب البرلماني المقرئ أبو زيد الإدريسي.فأين تلك المواقف اليوم ؟.

وكانت جريدة أخبار اليوم المغربية التي يديرها الزميل توفيق بوعشرين قد كتبت في عدد السبت أن قيادة البيجيدي تمنع أعضاءها من انتقاد المهرجانات التي تنظم في المغرب،وقال برلماني للجريدة "الإخوة قالوا ليا نهضر فالشتا اللي ما صبتشي ومنهضرش في المهرجانات".

 المبادرة بريس

 

 

مجموع المشاهدات: 2266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ibba
on parlait bla blabla quand on était hors du gouvernement maintenant ne dites pas non à mawazine .chakira elthon honorent le maroc par leur présence .soyez un peu civilisés .PJD.BAZ BAZ BAZ.
مقبول مرفوض
0
2012/02/19 - 03:12
2 | Ibtissam
وعلاش نمنعو نانسي وإليسا آش دارو لينا ؟؟؟ ! لي خاصنا نديرو هوا مانبقاوش نضسرو فالفنانين الأجانب ومانعطيوهمش كثر الثمن لي كيتخلصو بيه في المهرجانات العربية الأخرى ، ونشجعو في الفنانين والفنانات ديال بلادنا ،ويلا كان شي فنان خاصنا نمنعوه يدخل هاد البلاد فهو الفنان التونسي صابر الرباعي&nbsp+ الفنان الجزائري الشاب خالد لأنهم رفعوا علم البوليخاريو فبلادهم
مقبول مرفوض
0
2012/02/19 - 03:21
3 | إنسان
فرق كبير بين تورة الشعب وتورة الصناديق وفيقوا ألمغاربة من النعاس رمكاين لتغيير لوالوا
مقبول مرفوض
0
2012/02/19 - 03:29
4 | bergaga
يجب منع حمل راية الوطن من طرف المغنيين مغاربة او اجانب لان لا محل لها من الاعراب ولن انسى انزعاجي عندما رأت و كل متتبعين سهرة السبت على الاولى شاب من عبيدات الرمى حزم مؤخرته بالعلم و بدأ يرقص كانت بالنسبة لي قمة الاستهتار والضحك على المغاربة و باغين يزرع حب الوطن في نفوس الاطفال و الشباب؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2012/02/20 - 06:36
5 | molahid
hizb monafi9...ya9olouna mala yaf3aloun,,,lah yakhod l7a9 fkol dalm
مقبول مرفوض
0
2012/02/20 - 10:40
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة