تفاعل آيت منا مع مباراة نهضة بركان والهزيمة الثالثة في الموسم

عادل تاحيف: انتصرنا رغم النقص العددي ونسعى للحفاظ على الصدارة

موكوينا يبرر الخسارة أمام نهضة بركان: أتحمل المسؤولية ومقتنع بالفلسفة التي أنهجها في الوداد

الشعباني: حققنا الفوز رغم النقص العددي وضغط الوداد في آخر المباراة

غضب عارم لجماهير الوداد بعد الهزيمة أمام نهضة بركان

الأمن الوطني يقرب المرفق الشرطي من ساكنة العالم القروي بإقليم طاطا

تنغير تشهد ترقيعات ومكياج مزيف استعدادا للزيارة الملكية

تنغير تشهد ترقيعات ومكياج مزيف استعدادا للزيارة الملكية

 


أخبارنا المغربية

م. رشيد الإدريسي

يرتقب أن يقوم صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بزيارة لمدينة تنغير، حيث سيتفقد خلال هذه الزيارة العديد من المشاريع التي أعطى انطلاقتها سابقا.. ويدشن مشاريع أخرى في المنطقة.

و يتوقع المتتبع للشأن المحلي أن يعطي جلالته انطلاق عدة مشاريع اجتماعية وتنموية.

وإذا كانت زيارة صاحب الجلالة هي بشرى تتفاءل بها ساكنة تنغير لما تحمله من إصلاحات و تقوية للبنيات التحتية و إدخال للبهجة لدى المواطنين ، فان ما يندى له الجبين هو إقدام بعض المسؤولين كعادتهم على ترميم نقط سوداء و طلائها بمكياج مزيف ، حيث تحركت آلة هؤلاء عند توصلهم بخبر الزيارة الملكية للمنطقة، لترقيع الطرقات و جنباتها و تكنيس الشوارع الرئيسية، و تبليط الرصيف، وإعادة تشجير العديد من المناطق الخضراء بالأشجار والورود الشائكة.

ان الزائر لتنغير، سيقف على الانتعاش الذي بدأت تعرفه عمليات النظافة هذه الأيام بمختلف مناطق المدينة، ترقبا لهذه الزيارة الملكية، على خلاف باقي أيام السنة, حيت تعمل مصالح النظافة ببلدية تنغير صاحبة التدبير المفوض لقطاع النفايات والأزبال, إلى تجييش، جل أسطولها، لإعادة تنظيف شوارع المدينة المتسخة، بحاويات الأزبال المكسرة والروائح الكريهة والنتنة التي تصدر عنها.

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

خالد مراد

لماد نعيش الان هده الازمة ان اوافق الحكومة في عمليات الهدم لان ان لم يكن هذا ستكون فوضى و سيكون المغرب كشوارع المكسيك لبيع المخدرات.

2012/02/21 - 10:48
2

مهاجر مضلوم

اتمنى ان يزور جلالة الملك نصره الله النيابة العامة بورزازات لان بها وكيلا عام يشتكي منه الصغيروالكبير بورزازات وتنغير والرشيدية وزاكورة وابنا هده المدن التلاتة الموجودون بالخارج وكدا سكان الجنوب عامة نطلب من الله عز وجل ان ياخد الحق في الوكيل العام بورزازات لانه يستغل القضاء ومنصبه للاغراض السياسية ويضلم كل من لايسير في طريقته الغير الانسانية

2012/02/23 - 09:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات