تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الجامعة تخصص طائرة خاصة لتنقل مونبولييه إلى مراكش لمواجهة المنتخب وديا

الجامعة تخصص طائرة خاصة لتنقل مونبولييه إلى مراكش لمواجهة المنتخب وديا

 

 

 

قرر إريك غيريتس إجراء اللقاء الإعدادي  ضد فريق مونبولييه الفرنسي بملعب مراكش مساء الجمعة 25 ماي الحالي، باتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.الفريق الفرنسي سيصل إلى المغرب يوم 23 من الشهر ذاته عبر طائرة خاصة تقله من مدينة مونبولييه الفرنسية في اتجاه مراكش.مصاريف رحلة الفريق الفرنسي ، من تنقل وإقامة تكفلت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفق بنود عقد سابق بين الإدارتين.الفريق الفرنسي سيكون محروما من خدمات لاعب وسط ميدانه يونس بلهندة الذي سيكون في معسكر الأسود والمدافع عبد الحميد الكوثري الذي سيكون مع الأولمبيين في دوري تولون الفرنسي.وتتردد الجامعة في فتح أبواب ملعب مراكش في وجه الجمهور، لأن الناخب الوطني إريك غيريتس يريد إجراءها دون جمهور لضمان تركيز اللاعبين وتنفيذ نهجه التكتيكي بأريحية.الحسم في هذا التردد سيتم بالتشاور بين رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي الفاسي الفهري والناخب الوطني البلجيكي إريك غيريتس في اليومين المقبلين. 
ويذكر أن المنتخب المغربي سيدخل معسكرا إعداديا مبكرا بمدينة مراكش بداية من 21 من الشهر الجاري حتى يتمكن من رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا، قبل أن يطير إلى بانغول عاصمة غامبيا  يوم الخميس 31 من الشهر ذاته لمواجهة المنتخب الغامبي يوم السبت 2 يونيو.
من جهة أخرى سافر الناخب الوطني إريك غيرتس  أمس الأحد إلى إسبانيا لزيارة الدولي المغربي عبد العزيز برادة المحترف بفريق خيتافي. مصدر مسؤول كشف أن غيريتس يهدف من هذه الزيارة معرفة مدى جاهزية برادة للقاءين الدوليين المقبلين أمام غامبيا والكوت ديفوار، خاصة بعد التعثر الكبير الذي  عرفه اللاعب في الدورات الأخيرة من الدوري الاسباني.
إريك غيريتس سيعود إلى أرض الوطن يوم الثلاثاء للإعلان عن اللائحة الرسمية للأسود التي تدخل المعسكر الإعدادي بمراكش بداية من الاثنين المقبل 21 من هذا الشهر.

الأحداث المغربية


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

tkhrbik

tkhrbik osafi wasidi waj montkhab dyal m3a ladral lifrikya machi monpili wajh ghana hsan walakin man daba kolchi bayn baybay maroc hta 1998 hijriya i3wdna ok

2012/05/14 - 09:37
2

الحسين فم زكيد

ماهذا المدرب ؟ منتخب دولي يحتل المرتبة 60 مع فريق لم يحرز حتى لقب الدوري الفرنسي ,من قبل مع فريق سوسري لماذا هذا الاستخفاف...الاستخفاف...بعقلية المغاربة ,ولكن موجوع من يشاهد و يتتبع اخبار هذا المنتخب ان لم نقل الفريق المغربي و لا اخفي عليكم اخواتي اننى هجرت مباريات و اخبار المنتخب مند اقصاءه من التأهل الى كأس العالم 2010 ولا البطولة الوطنية لكن لازلت العب الكرة مع اصحاب الحي ...عـــــــــــلاش مـــــاديروابحالـــــــــــــي...؛؛؟

2012/05/15 - 04:24
3

fouham

واش ا عباد الله عندنا ماتش مع الوحوش ديال غامبيا أو لكوت ديفوار إوهاد لمدرب ديال والو غادي يلعب مع زبدة ديال مونبلي.داكشي لي دار راه يعاودو كان عندوماتش مع الغابون او مشا لإسبانيا يلعب مع سويسراااا واااااااااو

2012/05/15 - 05:25
4

fouham

واش ا عباد الله عندنا ماتش مع الوحوش ديال غامبيا أو لكوت ديفوار إوهاد لمدرب ديال والو غادي يلعب مع زبدة ديال مونبلي.داكشي لي دار راه يعاودو كان عندوماتش مع الغابون او مشا لإسبانيا يلعب مع سويسراااا واااااااااو

2012/05/15 - 05:27
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات