عمدة طنجة يكشف المستور في مخرجات دورة أكتوبر

القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

تنقيل مدير سجن عكاشة بسبب فيديو الزفزافي

تنقيل مدير سجن عكاشة بسبب فيديو الزفزافي

أخبارنا المغربية

نورالدين ثلاج- أخبارنا المغربية   

 بدأت نتائج تسريب وترويج فيديو الزفزافي الذي يظهر فيه وهو شبه عاري تظهر، وذلك بإسقاط رؤوس يعتقد أنها مسؤولة عن الفضيحة، حيث تم تنقيل مدير سجن عكاشة، اليوم الثلاثاء، حيث أقدمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج على إجراء حركة انتقالية جزئية وتعيينات همت خمس مديريات جهوية وخمس مؤسسات سجنية.

و وفق بلاغ للمندوبية العامة، فقد مست هذه الحركة والتعيينات المديريات الجهوية بكل من سوس ماسة، وبني ملال-خنيفرة، ومراكش- آسفي، والرباط-سلا-القنيطرة، والدار البيضاء الكبرى-سطات، فيما همت المؤسسات السجنية السجن المركزي مول البركي، والسجن المحلي عين السبع1، والسجن المحلي تولال 2، والسجن المحلي طنجة 2 والسجن المحلي العرجات2.

و وفق مصادر مطلعة، فإن تنقيل مدير المركب السجني عكاشة بالدار البيضاء جاء نتيجة الأخطاء التي ارتكبها وكان آخرها الفيديو الذي انتشر أمس الاثنين، والذي ظهر فيه ناصر الزفزافي شبه عاريا.

وجدير بالذكر أنه سبق للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج التأكيد أن الفيديو المنشور للنزيل ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة بالسجن المحلي عين السبع 1، لم يتم تصويره داخل هذه المؤسسة السجنية، مستنكرة في بلاغ لها ترويج الفيديو في مواقع مأجورة من أطراف تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان لفكرة أن الفيديو قد تم تسريبه من داخل المؤسسة السجنية.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

مواطن

الضحك على الدقون...

2017/07/11 - 02:42
2

salim

Maroc

كبش الفداء ديما واجددددد

2017/07/11 - 02:57
3

عباس

ردوا الباب من التدليس

علينا ان نحتاط من أصحاب الفتنة الدين يروجون لفيديو مصور من سجن ابو غريب بالعراق ولقد الصقوا صورة لزفزافي فوطوشوب.في اليوتوب ودلك بغية نشر الاكاديب والزيف لزرع البلبلة والقلاقل في أوساط المجتمع.لدالك علينا ان نتفحص الصورة قبل الحكم عليها.جميع فديوهات اليوتوب وموقع كود goud كلها ملغومة يالاكاديب والخزعبلات لزرع الفتنة والسلام.

2017/07/11 - 07:07
4

مغربي

لماذا

إنا لله يأمر بالحق والوطن للجميع يحيا الملك ويسقط الأعداء

2017/07/11 - 09:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات