بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

"الرفيسة" ترسل 8 أشخاص من أسرة واحدة إلى المستعجلات

"الرفيسة" ترسل 8 أشخاص من أسرة واحدة إلى المستعجلات

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

علمت "أخبارنا" من مصدرها أن 8 أشخاص من أسرة واحدة ينحذرون من أولاد عبد الله إقليم الفقيه بن صالح ، نقلوا ليلة أمس في حالة خطيرة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، على إثر تسمم أصيبوا به جراء وجبة عشاء "الرفيسة" ، حيث قدمت لهم الاسعافات الأولية وتم انقاذ حياتهم .

ووفق المصدر فأفراد الأسرة تتراوح أعمارهم مابين سنة و50 سنة ، وحالتهم مستقرة ، حيث من المرجح أن تكون مادة ما مسمومة اختلطت مع الأكل "الرفيسة" وتسببت في اصابة الجميع .


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

المصطفى غاندي

إستياء من سوء الخدمة

يؤسفني أن أعبر لكم عن تذمري من آستهتاركم بالزبون و بوقته ، و عدم جديتكم في التعامل مع من صدق دعاياتكم و إشهاراتكم . قمت بإجراءات طلب حذاء جلدي أبيض ، تلقيت بعدها مكالمة هاتفية من VOLZAK تخبرني بأن طلبي مقبول و بأني سأتوصل بالحذاء في غضون عشرة أيام على أبعد تقدير . عاودت الإتصال الهاتفي من ناحيتي بعد خمسة أيام من الإنتظار ، فأجابني أحدهم بنبرة حادة و غير مهذبة بأن مدة التسليم هي عشرة أيام ، و علي آنتظار آستيفاء هذه المدة . و في اليوم العاشر تماما ، تلقيت مكالمة هاتفية من عامل التوزيع ، يطلب مني تحديد المكان الذي سيسلمني فيه البضاعة ، و آتفقنا على موعد في الساعة الثالثة بعد الظهر . جلست أنتظر قدومه حتى الساعة السادسة مساءً ، و بعد أن قدم آعتذاره بطريقة محترمة و مهذبة ، ناولني علبة الحذاء ، و الغريب في الأمر أن دهشته قد فاقت دهشتي حينما فتحت العلبة ، فقد كان الحذاء الأبيض موشوم ببقع صفراء ناصعة . ساعتها أخذ مني الحذاء و أعاده إلى علبته ، و هو غارق في خجله ، مما جعلني أشفق عليه من هذا الموقف البئيس الذي وجد نفسها محشورا فيه . رحل عامل التوزيع و رحل معه الحذاء ، و لم أتوصل لغاية اللحظة لا ببضاعتي و لا بكلمة آعتذار و جبر الخاطر من لدن شركة VOLZAK . مودتي

2017/07/16 - 08:28
2

خالد

نتمنى لهم الشفاء

2017/07/16 - 08:28
3

ابوزيد

تجنبو الوجبات الثقيلة .

حرارة هذه الايام خصوصا المناطق الداخلية ومنها الفقيه بن صالح 48درجة لهذا يجب الاكل الخفيف من خضروات وفواكه وتجنب الدسم والمشروبات الغازية . الشفاء العاجل ان شاء الله للمصابين والله المعين.

2017/07/16 - 10:53
4

كريم

الرفيسة

الرفيسة فهاد الصهد؟؟؟

2017/07/16 - 12:44
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات