ازدحام مروري خانق يوقف حركة السير بين طنجة وتطوان

وجدة تحتضن ندوة علمية تحت شعار الجامعة المغربية الحصيلة والآفاق

حضور وازن لنجوم الشاشة المغربية في ختام مهرجان الفيلم بطنجة

الأشغال تتقدم بنسبة كبيرة في ملعب طنجة المونديالي

تفاعل آيت منا مع مباراة نهضة بركان والهزيمة الثالثة في الموسم

عادل تاحيف: انتصرنا رغم النقص العددي ونسعى للحفاظ على الصدارة

خطيـر ... "لارام" تعرض خريطة المغرب مبتورة من صحرائه

خطيـر ... "لارام" تعرض خريطة المغرب مبتورة من صحرائه

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ يحيى الغليظ

 

تداول العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة لخريطة المغرب مبتورة من صحرائه المغربية،  قيل أنها من داخل طائرة تابعة لشركة لخطوط الملكية المغربية "لارام".

وأوضح نشطاء "الفيسبوك"، أن الصورة تم التقاطها أثناء عرض شركة الطيران المذكورة لشريط فيديو لفيلم وثائقي، يتضمن مشاهد بها خريطة المغرب مبتورة من صحرائه.

وخلفت هذه الخطوة التي أقدمت عليها شركة "لارام" استياء عارما لدى المسافرين، خصوصاً وأن مشهد خريطة المغرب بدون صحرائه عرضت على متن طائرة مغربية وتابعة للخطوط الملكية المغربية.

ولحدود الساعة، لم تقدم الشركة المعنية أي توضيحات بخصوص هذا الحادث والخطأ الغريب، والذي انتشر كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 


عدد التعليقات (9 تعليق)

1

مغربي حر55

صحراء المغرب

حب الوطن قليل الناس همها مصلحتها في عقلها ما شي شغلي .لله الامر من قبل ومن بعد

2017/08/03 - 03:27
2

الورزازي

شد الحبل

الشعب ينتظر الفرج والمحاكمات ورد الاعتبار لكن هيهات !! فلا حياة لمن تنادي..فصراع الجبابرة انطلق بعد خطاب العرش وشد الحبل في أوجه،والشعب في موقف المتفرج التاىه.. الذي وجد نفسه مرغما على القبول بكل النتائج ..لارام بحث بسيط في قيمة الغرامات التي تدفعها للتأخر في المدرجات العالمية يعطيك فكرة عن حجم الخسائر التي تتكبدها سنويا..اللهم ارحم وطني..

2017/08/03 - 06:10
3

العصفور الاصفر الصغير

نعم

انا كنت عامل حسابي الثاني في المجموعة الثالثة على خير ان يكون هناك فرق ساعة من الوقت في هذا المجال و لا تجعل الدنيا و ما زال هناك بعض الناس من كثر ما انت شايف ايه يا ولاد المرة الجاية تكون بخير انت شلونك شخبارك ان تكون هناك من يحبك كثر من كل ذنب تبت من كل ذنب عظيم في كل شيء جميل. و شكرا

2017/08/03 - 06:15
4

مصطفى

ولما العجب

ولماذا العويل والبكاء وشق الجيوب الم يصادق برلمان المملكة على هذه الخريطة ليقبل انضمامه الى الإتحاد الإفريقي هذه الخريطة هي خريطة المملكة في الأمم المتحدة والإتحاد الإفريقي ماعدا ذالك فهو اضغاث أحلام

2017/08/03 - 08:48
5

حسون

صناع الشريط الوثائقي من يتحملون المسؤولية ولارام كان عليها التمحيص والمعاينة قبل العرض

2017/08/03 - 01:35
6

عبدلله

الدارالبيضاء

اصحراء مغربية وستبقا مغربية بادني لله وقوتيه

2017/08/03 - 02:20
7

بوسيف

أشياء كثيرة اجابية ستتغير فى لارام ولمصلحة الشركة والخزينة العامة للدولة لو ,وفقط لو,تم التخلى عن التعيين بظهيييييييييييييييير.ولا مجال لتدارك الهفوات الكبيرة والكثيرة الا بوضع حد للتعيينات بهذا الشكل لؤناس لا علاقة لهم بالمهنة والدليل ما فعله بنهيمة (المهندس ياحسرة) حيث قام ببيع كل الشركات التابعة للشركة لأخواله الفرنسيين وربنا ستر حيث لم يستطع بيع الشركة نفسها لفرنسا لتصبح ايرماروك هى ايرفرانس. وكل المؤسسات التى يتم التعيين فيها بظهير يحصل نفس الشئ:مركب الصلب والحديد بالناضور ونفس الشيئ بالمؤسسة التى صال وجال فيها عليوات ومؤسسة المياه والكهرباء وووووو....الفساد أخطر بكثير من الخريطة التى ننتظر ضم الصحراء الشرقية لنرتاح من جيران السوء على اﻷقل.

2017/08/03 - 05:08
8

مجرد رأي لا غير

مجرد رأي لاغير

ملاحظة في محلها و شاهدتها عدة مرات لكن هاته الطائرة من صنع بوينج الامريكية و المسؤولون المغاربة لم يتكلموا عن هذا الخطأ عند شرائها.يعني المغرب يحكمه الخونة .

2017/08/03 - 07:04
9

maroc

tanger

حشوم الناس كتموت على ارضها ونتما يربع دشميت كتبعها الصحراء مغربية اراد من اراد وكرها من كره وتبن للخونة

2017/08/03 - 08:45
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات