بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

استطلاع رأي: بنكيران تسبّب في عُزوف المغاربة عن حزب المصباح

استطلاع رأي: بنكيران تسبّب في عُزوف المغاربة عن حزب المصباح

أخبارنا المغربية

 محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

كانت هذه خلاصة إستطلاع رأي أنجزته أخبارنا المغربية، وشارك فيه أكثر من 32 ألفا من قُرائها. والسؤال المطروح: كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى؟

والنتيجة كانت أن 15890 مشاركا وهو ما يمثل أكثر من 49.55٪، إعتبروا أن عبد الإله بن كيران شوّه و تسبب في عزوف العديدين عن الحزب، فيما أجاب حوالي  15126 وهو ما يشكل 47.17٪، بأنه أعطى صورة إيجابية للحزب، أما 1047 مشاركا في الإستطلاع (0.03٪) فأعتبروا أنه لم يكن لديه أي تأثير.

نتائج قد تبدو طبيعية للبعض وصادمة لآخرين، كما أنها تأتي في مرحلة الحديث عن السعي لتمتيع بنكيران بولاية ثالثة وسط تصفيقات مريديه وإخوانه وإحتجاجات من يدعون للحفاظ على صيغة ولايتين لا ثالثة لهما... 

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

عبد

هدايري

المغاربة عرفوا حزب العدالةوالتنمية في عهد بنكيران

2017/10/23 - 05:38
2

rahsam40i

دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب

المغاربة ظلموا وتم التحايل عليهم ودغدغة مشاعرهم وايهامهم بغد افضل والقطع مع رموز الفساد والنهب واستلاب عقولهم وتوزيع الفتات على المحتاجين لاستغلالهم في الانتخابات باسم الدين والدين منهم براء من طرف تماسيح و ضواري اصحاب المصباح. نسأل الله تعالى أن يجنبنا واهل المغرب تجربة هذا الحزب ورموزه. وان يوضع هذاالحزب في مزبلة التاريخ انشاء الله لانه شكل كابوسا مخيفا و مفزعا طيلة وجوده على راس الحكومة ادارها و تملص فيها من وعوده، و جلب الانتكاسات و الخيبات للمغاربة. ماكانوا يحلمون بالاستوزار لولا سداجة من وضعوا ثقتهم فيهم.

2017/10/23 - 05:45
3

ملاحظ مهتم

الاستطلاع القادم

الاستطلاع الموالي ما رايك في مزاعم وزير الخارجية الجزائري حول المتاجرة بالحشيش والتهريب الدولي عبر لارام والابناك المغربية 1- هي احداث صحيحة 2-اكاذيب وادعاءات لا اساس لها من الصحة قصد تشويه صورة المغرب افريقيا و عالميا. 3- اكاذيب حسدا من الجزائر مما حققه المغرب من انجازات على الصعيد الافريقي مقابل فشلها الذريع طيلة 50 سنة الاخيرة.

2017/10/23 - 05:57
4

مواطن مغربي

بنكيران

بن كيران هو العلامة التي المسجلة . الرجل معروف بالنزاهة والشجاعة والكاريزمة ومواجهة وجوه الفساد بكل شجاعة ووضوح وبعيدا عن اي اغراء. رغم توسط كفاءته الا أنه زعيم سياسي بامتياز ويعرف كيف يمتص الصدمات وتلطيف التوترات. نتمنى له ولاية تالثة لاستباب التوازنات . و الكلمة للناخب.

2017/10/24 - 11:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة