الرئيسية | قضايا المجتمع | تفاصيل صادمة .."الأوطوسطوب" يٌكلف سياسية ألمانية شابة حياتها ..والفاعل مغربي!

تفاصيل صادمة .."الأوطوسطوب" يٌكلف سياسية ألمانية شابة حياتها ..والفاعل مغربي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل صادمة .."الأوطوسطوب" يٌكلف سياسية ألمانية شابة حياتها ..والفاعل مغربي!
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

اعتقلت  الشرطة الإسبانية، هذا الاسبوع، بمنطقة خايين جنوب البلاد، سائق شاحنة يحمل الجنسية المغربية، للاشتباه في تورطه بجريمة اغتصاب و قتل "صوفيا لوشير" رئيسة شباب الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني.

وحسب مواقع اخبارية أوربية ، جرى العثور أول أمس الخميس، على جثة الضحية البالغة من العمر 28 سنة،  بالقرب من الطريق السيار بمنطقة أسپارينا ببلاد الباسك بعد أسبوع عن اختفائها ، حيث قامت الشرطة الألمانية باصدار مذكرة بحث دولية من أجل التوصل الى مكانها.

ووفق نفس المصادر، كانت السياسية الالمانية الشابة بصدد زيارة بعض أقاربها بأمبيرغ التابعة لمنطقة بافاريا ، حيث كانت تسافر غالبا عبر "الأوطوسطوب".

و تشير المعطيات الى أنها تعرضت للاختطاف من طرف السائق المغربي المدعو " بوجمعة ل " و البالغ من العمر 41 سنة ، الذي اغتصبها على متن شاحنته قبل قتلها حيث كانت جثتها تحمل آثارا للعنف .

وأضافت المصادر أن الجاني اعتقل يوم  الثلاثاء الماضي بعد اندلاع حريق بشاحنته بمنطقة خايين ، حيث صاورت رجال الحرس المدني الاسباني شكوك منذ الوهلة الاولى حول ارتباطه بواقعة اختفاء الشابة صوفيا لوشير .

وأكدت المواقع الاخبارية أن الجاني حاول التخلص من جثة الضحية عبر احراقها ، حيث باشرت المصالح الامنية بالجارة الجنوبية تحقيقاتها لمعرفة ان كان الحريق الذي اندلع  بالشاحنة مفتعلا من أجل محو آثار الجريمة.

 

 

مجموع المشاهدات: 21614 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Hassan
الله على هد المغاربة شوهونا انا لا اجمل لكن بعض الجردان والوحوش الآدمية التي لاترحم فكيف يعقل لمريض نفساني مليء بالفيروسات الكبتية أن يعيش وسط مجتمع سلام انقده من الجوع أعطاه عمل واعترف به كإنسان وفي النهاية يرد الجميل بجريمة بشعة من هدا النوع انا دائما لا اعمم لكن قد يفسد علاقة الاسبان والألمان وكل من سمع بالخبر من أبناء جلدة الصحية علاقاته مع المهاجر المسالم السوي عقليا وسلوكيا نتمنى من الله أن يبعد أبناءنا من امثال هدا الوحش
مقبول مرفوض
6
2018/06/23 - 12:07
2 | عذري مازغ
هل تراجعون ما تكتبون؟
عثر على الجثة بالشمال (الباسك) والحريق بالجنوب بمنطقة خاين.... هل تراجعون ما تكتبون؟
مقبول مرفوض
4
2018/06/23 - 12:52
3 | Rachid
2
اللهم هذا منكر استحي ان اكون مغربيا
مقبول مرفوض
-1
2018/06/23 - 01:19
4 | غيور
النية
هد الناس بقي فيهم النية وبعض الوحوش المدمره غير تشف التربية ضحكت ليه تقول بغتني
مقبول مرفوض
0
2018/06/23 - 01:30
5 | أنا
للللللللللللل
مشيت حتى لبلاد العدل و قتلت السياسيين ديالها أجي هنا بعدا خودليك شي 10 ديال كروش لحرام
مقبول مرفوض
1
2018/06/23 - 04:10
6 | Alboutani
الحقيقة
الضحية طالبة كانت ترغب في زيارة اَهلها المقيمين بمدينة ميونخ حيث استقلت شاحنة من مدينة دريسدن تبين بعد اختفاءها انها تحمل لوحات تسجيل مغربية اضافة الى ان الضحية راسلت اخيها عبر الاسميس وأخبرته انها ركبت في شاحنة اجنبية ووافته بأرقام تسجيلها هذا فان الطالبة الضحية ليست سياسية وإنما اخوها في حزب الخضر بولاية بفاريا
مقبول مرفوض
0
2018/06/23 - 04:33
7 | من ألمانيا
وحش قتل إنسانة تتعاط مع الأجانب
الضحية كانت منخرطة سياسيا في الدفاع عن اللاجئين و الأجانب عموما حتى جاء هذا الوحش المغربي من إسبانيا و اغتصبها و قتلها. تناولت الصحف الألمانية الخبر مند البداية و نزل علينا كالصاعقة لما تبين أن المجرم مغربي. أعجبني تصريح لأخو الضحية الدي قال للألمان أن يفرقوا بين الجنسية و القاتل حتى لاينتقم أحد من المغاربة . إنها قمة الإنسانية للضحية و لأخيها. لا أنفي أن مجيء اللاجئين من سوريا و أفغانستان و العراق إلى ألمانيا بالإظافة إلى المغاربة من إيطاليا و إسبانيا والحاركين المغاربة كل هاذا أساء إلى سمعة الأجانب حيث أن الجريمة تضاعفت للأسف. دعوني أن أنقل لكم مثلا خبر اليوم الذي تناولته صحيفة "فوكس" عن أن قاصرين أجنبيين في ميونخ ضربا بقوة نافدة سيارة الإسعاف بقنينة ويسكى فأصابا طبيبة في الرأس و فقدت وعيها كما أنها فقدت جل أسنانها و هي مازالت في المستشفى كما أن زميلها أصيب هو كذلك إصابة خطيرة. هناك كذلك قصص أخرى كثيرة لا داعي لذكرها. فطبيعي في هذه الظروف أن تتقوى الأحزاب العنصرية و يغير الناس مواقفهم من الأجانب.
مقبول مرفوض
1
2018/06/23 - 05:57
8 |
تحيتي أستاذة هدى: تصويب بسيط .نقول ساورت شكوك .... بالسين وليس بالصاد.أرجو تقبل الملاحظة.مودتي.
مقبول مرفوض
0
2018/06/24 - 06:11
9 | ح .ل
تصويب
أستاذة هدى: ساورت شكوك بالسين وليس بالصاد. مودتي.
مقبول مرفوض
0
2018/06/24 - 06:14
10 | ح.ل
تصويب
تحيتي أستاذة هدى: تصويب بسيط .نقول ساورت شكوك .... بالسين وليس بالصاد.أرجو تقبل الملاحظة.مودتي.
مقبول مرفوض
0
2018/06/24 - 06:15
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة