الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو.. منتخب فرنسا "الأفريقي" يتأهل الى نهائي المونديال على حساب الشياطين الحمر

بالفيديو.. منتخب فرنسا "الأفريقي" يتأهل الى نهائي المونديال على حساب الشياطين الحمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. منتخب فرنسا "الأفريقي" يتأهل الى نهائي المونديال على حساب الشياطين الحمر
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تأهل المنتخب الفرنسي الى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم 2018، بعد فوزه على نظيره البلجيكي ، بهدف لصفر، على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورغ، ضمن الدور قبل النهائي للبطولة .

وسجل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي هدف منتخب الديوك، في الدقيقة الـ 51، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها المهاجم أنطوان غريزمان، من الجهة اليمنى.

و يُشارك منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، بِتعداد قوامه 13 لاعبا من أصول إفريقية، و 4 لاعبين فقط من أبوين فرنسيين و يتعلق الامر بالحارس لوريس و اللاعبين بافار و توفان و جيرو. 

مجموع المشاهدات: 4838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالاله
السلام عليكم ، المنتخب الفرنسي الأفريقي ، فرنسا بلاد تؤمن بالتمازج واختلاط التقافات، جميع الاعبين عندما يحضرون في الندوات الصحافية يتكلمون بالفرنسية؛ ترى بماذا يتكلم داكوستا، زياش ، رومان سايس ، الكجوي ، حكيمي ؟ ؟ ؟ ؟ لا أحد يتقن العربية ، اخجلوا من أنفسكم ، فأنتم الذين يدعون إلى العنصرية، فرنسا هي من اعطتكم لاعبين كنتم به فريق وطني ، بلجيكا ، هولندا واسبانيا. منير الحدادي الذي هرب أبوه من المغرب عبر قوارب الموت تمنيتم أن يحمل قميص المنتخب، كم من مغربي من أصول مغربية لعب مع بلجيكا ؟ ؟ ؟
مقبول مرفوض
0
2018/07/11 - 01:04
2 | khali
لا للمغالطات
لاعبو المنتخب الفرنسي فعلا من اصول افريقيه لكنهم ولدوا وتربوا و تكونوا بفرنسا،إذن هم فرنسيون ونصف .الاب من ربى وليس من انجب لا
مقبول مرفوض
0
2018/07/11 - 06:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة