دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

عناصر أمن تطلق النار على مبحوث عنه في جرائم للسرقة بعدما حاول الاعتداء خلال عملية إيقافه

صورة  تعبيرية من الأرشيف
صورة تعبيرية من الأرشيف

أخبارنا المغربية

اضطرت دورية تابعة لفرقة الدراجيين العاملة بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، في حدود الساعة الثانية من زوال اليوم، إلى استعمال سلاح المصلحة لتوقيف شخص مبحوث عنه من أجل السرقات بالعنف.

وحسب مصدر من منطقة أم عين الشق، فإن ملابسات الواقعة تتمثل في رصد دورية أمنية، كانت تمارس مهامها بحي لاكولين في قطاع منطقة عين الشق، لدراجة نارية على متنها شخصين يشتبه في ارتكابهما لجرائم السرقة بالخطف، حيث تمت محاصرتهما من أجل التحقق من هويتهما، لكنهما حاولا الفرار قبل أن يصطدما بسيارة خفيفة كانت تعبر الطريق العام.

عناصر الأمن المشاركة في التدخل تمكنت من توقيف واحد من المشتبه بهما بعدما أصيب برضوض خفيفة على مستوى الكاحل، بينما حاول زميله الاعتداء على دورية الأمن باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير (سيف)، وهو الأمر الذي اضطر الشرطي إلى توجيه طلقتين في اتجاه الشخص المعتدي، مصيبا إياه على مستوى الفخذ والرجل اليمنى.

وأضاف نفس المصدر، بأن المشتبه بهما هما من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة والسرقة تحت التهديد، وأن المشتبه به المصاب كان يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة بالعنف، مستطردا بأنه تم نقل هذا الأخير إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار إحالته بمعية شريكه على النيابة العامة المختصة.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

إسماعيل

على الشرطة ان تصوب الى الراس

للقضاء على السيبة بمدننا على الشرطة اة تطلق النار الى الرأس

2012/08/15 - 04:11
2

جندي

استعمال السلاح في وقته امر قانوني

*الله يرضي عليك * يارجل الامن فهذا هو عين العقل . ان استعمال السلاح في وقته وفي محله شئء يفرضه القانون فلا تخف واستعمله مرة اخرى اذا ما اراد المجرمون مباغتك وعلى ادارتك *ان تكون بجانبك* وتهنئك لان تعاملت بالقانون .افرض العكس فانه كان سينحرك فهل هانت نفس رجل الامن لهذه الدرجة ..لقد تعرضت ذات لايوم لاعتداء وحشي من طرف شخص*لص* داخل الاوطوبيس عل مستوى عيني وتكسرت نظارتي وكان الوقت ليلا ولم اجد من يزيل الزجاج من عيني بمتشفى20 غشت ..20غشت ...20غشت

2012/08/15 - 11:21
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات