الرئيسية | رياضة | الدوري الفرنسي : بلهندة يقود مونبوليي لأول فوز و عبادي يعانق الشباك مجددا

الدوري الفرنسي : بلهندة يقود مونبوليي لأول فوز و عبادي يعانق الشباك مجددا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الفرنسي : بلهندة يقود مونبوليي لأول فوز و عبادي يعانق الشباك مجددا الدوري الفرنسي : بلهندة يقود مونبوليي لأول فوز و عبادي يعانق الشباك مجددا
 

 

أحرز فريق مونبوليي بطل النسخة السابقة من الليغ 1، أول فوز في الموسم و كان على حساب مضيفه سوشو بملعب بونال، بثلاثة أهداف لواحد، ضمن فعاليات الجولة 4 من الدوري الفرنسي.

و يعود الفضل في هذا الانتصار بشكل كبير للدولي المغربي يونس بلهندة، الذي بدأ يستعيد مستواه بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها رفقة الفريق الوطني في مباراة غامبيا.

و منح اللاعب المغربي التقدم لفريقه منذ  الدقيقة 16 من ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه، و أضاف الأرجنتيني ايمانويل هيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص روبين بريفاتيلي الفارق لصالح سوشو في الدقيقة 63، ليعود صانع الألعاب المغربي و يبدأ هجمة منسقة لمونبولي أنهاها ريمي كابيلا في الشباك في الدقيقة 78، معلنا أن أول ثلاث نقاط لفريق المدرب ريني جيرارد بعد هزيمتين و تعادل.

و عن نفس الجولة، عاد المغربي المتألق منير عبادي لمعانقة الشباك عندما سجل هدفا  في الدقيقة 66 لفريقه تروا المنهزم في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه بريست بهدفين لواحد، بعد هدف قاتل من توقيع غيوفري ديرنيس في الدقيقة 90.

و كان عبادي (29 عاما) قد أحرز أولى أهدافه هذا الموسم خلال الأسبوع الماضي أمام لوريان في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.

 

ع. الوزاني

مجموع المشاهدات: 2849 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة