تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

من أخطر حوادث زنا المحارم: أمريكية تكتشف أنها كانت متزوجة من أبيها

من أخطر حوادث زنا المحارم: أمريكية تكتشف أنها كانت متزوجة من أبيها
من أخطر حوادث زنا المحارم: أمريكية تكتشف أنها كانت متزوجة من أبيها

أخبارنا المغربية

 

تحدثت سيدة في فزع بعد أن اكتشفت أن زوجها المتوفى كان والدها في حقيقة الأمر. فقد اكتشفت فالري سبريل البالغة من العمر 60 عام من دوليشتاون، أوهايو وهي أم لثلاثة أطفال و 8 أحفاد ذلك من خلال تحليل الحامض النووي "DNA" بعد وفاته. أخبرت سبريل قصتها الآن في محاولة للعثور على أشقائها الآخرين من أبيها حيث صرحت سبريل لصحيفة أكرون بيكون أن الأطفال يرغبون في معرفة من أين جاءوا وأضافت أنه أمر مؤلم وقد دمرها. 

 

 

 

وقعت هذه المشكلة لأن أجداد سبريل هم من ربوها وكانوا يعتنون بها منذ أن كانت في عمر 3 شهور لأن والدتها كانت "سيدة ليل" وقد حكم عليها بالسجن في تهم دعارة ولا تعرف سبريل من أخواتها سوى 6 إخوة. كانت سبريل تعتني بأجدادها وكانت والدتها تزورهم من وقت لأخر ولكن سبريل كانت تعتقد أنها صديقة للعائلة ولم تعلم أنها والدتها إلا بعد وفاتها عام 1984 مما يعني أن الرجل الذي كانت تعتقد أنه أبيها هو جدها في الواقع. كانت سبريل قد سمعت بعض الشائعات عن علاقتها مع زوجها بعد وفاته عام 1998 ولكنها علمت الحقيقة في النهاية من عم زوجها بعد وفاته وقد استطاعت التأكد من ذلك من خلال تحليل الحامض النووي.



 

المصدر: موقع الفجر


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

moi

...

un monde sal..surement elle connaiut que cetait son pere cest juste des mensonges pour cacher sa salete...mm, au canada bcp des filles qui se marient avec leurs freres et vivent avec eux et ont des enfants avec eux

2012/09/21 - 01:24
2

Brahim

[email protected]

فعلاً و أصلاً عائلة مركبة من الزنى

2012/09/21 - 11:02
3

صفية

حدود الله لها معنى

لدلك حرم الله العلاقات الجنسية خارج الزواج وأمر بغض النظر والتعفف والباس المحتشم بالنسبة للنساء حتى لا نسقط فيها. ثم ان زنى المحارم تسبب اعاقات فى الاجيال الكثيرة التى تلى دلك. ان الله يعلم ونحن لا نعلم. ليس كل ما نشتهيه لصالحنا والا لما خرج آدم من الجنة وكتب علينا هدا العداب والامتحان الصعب ولا نرجع الى الجنة الا فوق سراط مستقيم ارق من الشعرة وامضى من السكين. اللهم اغفر وارحم وانت ارحم الراحمين.

2012/09/22 - 02:36
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات