الرئيسية | رياضة | رئيس الوداد البيضاوي : الاستعانة بالزاكي مرفوضة

رئيس الوداد البيضاوي : الاستعانة بالزاكي مرفوضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الوداد البيضاوي : الاستعانة بالزاكي مرفوضة رئيس الوداد البيضاوي : الاستعانة بالزاكي مرفوضة
 

 

 

أمام الضغوط الكبيرة من مناوئي رئيس الوداد البيضاوي عبد الإله أكرم الذين يطالبون برحيله من رئاسة نادي القلعة الحمراء، أكد أكرم أنه يرفض هذه الضغوط ، وقال " أنا من سيطالب بالرحيل وليس هؤلاء ".

وكشف أكرم أنه ينوي رفع لافتة يعبر من خلالها عن إستعداده لترك منصبه. وأضاف " أعلم أن بعض الجهات تسخر الجماهير الودادية لرفع اللافتات في مدرجات ستاد محمد الخامس ضدي، علما أن هذه الجماهير لا يمكنها أن تجنح لمثل هذه الأمور بحكم أنها لا تملك مبالغ مالية لإعداد هذه اللافتات ".

 
وأوضح الرئيس أكرم أن نادي الوداد لا يعيش مرحلة فراغ أو تراجع، معتبرا أن نتائجه الأخيرة لا تبعث عن القلق، وأعطى مثالا بنتائج الفريق الاسباني ريال مدريد التي لم تكن موفقة في بداية الدوري الإسباني ورغم ذلك فجماهيره واصلت مساندتها ودعمها له.

 
وعن الأنباء التي تروج حول قرب تعيين المدرب المغربي الزاكي بادو للإشراف على الوداد ، قال عبد الإله أكرم "  هذا النبأ غير صحيح، وحتى إن كانت الجماهير الودادية تطالب بذلك فإنه لن يرضخ لمطالبها على اعتبار أن الإختيار يجب أن يتم وفق وسائل فنية مقنعة بالنسبة لمجلس إدارة النادي ".

 
وشدد عبد الإله أكرم أن المدرب مصطفى شهيد لن يتم التخلي عنه ، معتبرا أنه هو المدرب الرسمي للنادي وسيستمر في عمله حتى عندما يعود من مناسك الحج.
 
 
المدرب : محمد النابلسي

مجموع المشاهدات: 1583 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | akram
www.tanmirt.com
dima widad......oakram maki9chbl tawza fchi koora chadha rir btsntiha lah imskho amin
مقبول مرفوض
0
2012/10/06 - 04:21
2 | ahmed
galik aljamhoure ma3andouche bache idire lafitate iwa asi abdal ilahe ghire wajade rassake hite oulade al9al3a alhamra ghadi issdmouke ahninii
مقبول مرفوض
0
2012/10/07 - 10:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة