الرئيسية | متفرقات | السيد عبد العظيم الكروج في زيارة لسلطنة عمان

السيد عبد العظيم الكروج في زيارة لسلطنة عمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيد عبد العظيم الكروج في زيارة لسلطنة عمان
 

أخبارنا المغربية  - و م ع   

يقوم الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة السيد عبد العظيم الكروج٬ خلال الفترة من 23 إلى 28 دجنبر الجاري٬ بزيارة إلى سلطنة عمان.

وذكر بلاغ لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أن هذه الزيارة٬ التي تأتي بدعوة من وزير الخدمة المدنية بالسلطنة السيد خالد بن عمر بن سعيد المرهون٬ تهدف إلى الاطلاع على التجربة العمانية في مجال الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة والتشاور حول السبل الكفيلة بالارتقاء بمستوى التعاون الثنائي في القضايا ذات الاهتمام المشترك ولاسيما المتعلقة بتطوير أنظمة الوظيفة العمومية وتبسيط المساطر الإدارية وتحسين جودة الخدمات العمومية وتثمين الرأسمال البشري.

وأضاف البلاغ أن الوزير٬ الذي عقد جلسات عمل مع وزير الخدمة المدنية بالسلطنة٬ سيستقبل من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد٬ كما سيقوم بزيارات ميدانية لعدد من المرافق العمومية العمانية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اليوم الأول من هذه الزيارة توج بالتوقيع على مذكرتي تفاهم بين وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة ووزارة الخدمة المدنية العمانية٬ وبين المدرسة الوطنية للإدارة ومعهد الإدارة العامة.

مجموع المشاهدات: 890 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة