لحظة عزف النشيد الوطني في مواجهة البرتغال

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتها البرتغالية والاسبانية بطنجة

الرحالة المغربي عبد الحميد يكشف تفاصيل رحلته إلى أوزبكستان

التبوريشة.. لحظة عزف النشيد الوطني في مباراة طاجيكستان بمونديال الفوتصال

المؤثر صابر الشاوني مرونها في أوزبكستان مع جمهور طاجيكستان تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني

السليماني والجناني وسفيكو يتحدثون عن مواجهة الرجاء والكاك ودمج الأمل مع فئة 19 سنة

الدويك ومدرب الكاك: كأس التميز فرصة للاعبين لإبراز مواهبهم والفريق يطمح للصعود

وجدة.. انتخاب محمد هوار على رأس لجنة مؤقتة لتصريف أعمال المولودية الوجدية

الطاوسي يشك في وجود مؤامرة جماعية لمقاطعة المنتخب

الطاوسي يشك في وجود مؤامرة جماعية لمقاطعة المنتخب
الطاوسي يشك في وجود مؤامرة جماعية لمقاطعة المنتخب

أخبارنا المغربية

أكد رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني أن وكيل أعمال عادل تاعرابت غادر لندن بمجرد وصوله إليها رفقة مساعده سعيد بادو ، للإلتقاء بلاعب موينز بارك راينجرز الإنجليزي من أجل مناقشته في بعض سلوكاته قبل توجيه الدعوة له للانضمام إلى المنتخب الوطني،وأضاف الطاوسي أن تاعرابت رفض ملاقاته وحتى الرد على مكالماته، شأنه في ذلك ميكاييل بصير الذي سافر كل من وليد الركراكي ورشيد بنمحمود إلى تركيا للتواصل معه لكنهما لم يتمكنا من ذلك بعدما رفض الرد على مكالماتهما الهاتفية.
ودفعت الخطوة التي أقدم عليها اللاعبان إضافة إلى الشماخ إلى التشكيك في وجود مؤامرة جماعية على رفض الانضمام إلى المنتخب الوطني تضامنا مع الحسين خرجة الذي تم استبعاده من المنتخب.

 

المصدر: الأحداث المغربية


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

متتبع

مدرب فاشل

الطاوسي فاشل وسيظهر فشله في الهزائم الثلاث التي سيحصدها في جنوب إفريقيا . الطاوسي مدرب هاو غير قادر على قيادة لاعبين محترفين وتجربته تذكر بالمرحوم بليندة الذي ذهب ّإلى كأس العالم وعاد خاوي الوفاض, الطاوسي استبعد لاعبين متميزين وجاء بهواة قصيري القامة ولان يستطيعوا الصمود أمام قامات إفريقية قوية , ننتظر هزيمة كبيرة أمام جنوب إفريقيا وأخرى أمام أنغولا وهزيمة بهدف لصفر أمام الرأس الأأخضر. وسيعود من هناك وسيخطب ويقوم بجولة لجمع لاعبين لخوض إقصائيات كأس العالم وسينهزم بحصة ثقيلة أمام الفيلة وسيحصد فيما تبقى نقطة واحدة وسيقال , بعدها ستخطب الجامعة وتتحدث عن المجيء بمدرب عالمي في وقت الفراغ وسيأخذ مبالغ مهمة وستستمر الحكاية,

2012/12/28 - 10:15
2

jamal

hahaha

Hiya hadik!!! 100% mttaf9 m3a ta3li9 1 Rachid Ataoussi est amateur !

2012/12/28 - 11:13
3

younes

taleb teslim

asi lmotatabi3 ma 3rafnak motatabi3 awla chowaf hhhhh

2012/12/28 - 11:55
4

younes

taleb teslim

asi lmotatabi3 ma 3rafnak motatabi3 awla chowaf hhhhhhh

2012/12/28 - 11:56
5

Nasser

mttaf9 m3ak

Mttaf9 ma3ak ! Taoussi ghir haoui, may3rafch ikhdem m3a mouhtarifin. Amateur

2012/12/28 - 01:05
6

3abdo

[email protected]

ondor mada fa3ala lmissriona bi la3ibina ma7alieen,7a9a9o malam yo7a9i9ho chikhatona alladina yal3abona fi a9wa al andia ,satara al3ajab min hada al farik wain konto o7abbido kolla alla3ibina mina al botola alwataniya

2012/12/28 - 04:36
7

atlassi

مدرب مسير من طرف فاسدين

لو كانت له غيرة على المغرب لرفض تدريب المنتخب من الاول نزولا عند رغبة الشعب المغربي الذي طالب ولا زال يطالب بالزاكي لكن الطوسي مدرب تم طبخ ملفه لمحاربة الزاكي والدليل على ذلك هو تناقض في اللجنة المكلفة باختيار المدرب، مع الطاوسي تم نقاش مشروع المنتخب على المدي القريب والمتوسط (كما صرح الطوسي) ومع الزاكي فرض عليه مناقشة مقابلة المزمبيق فقط وما رفضه الزاكي ... وهذا دليل على خطة مسبقة نسجتها ايادي خفية لمحاربة مدرب طالبت به كل شرائح المغرب من شعب وصحافة واعلام . فيما يخص اختياراته الفاشلة والتي خيبت ظن المغاربة جميعا باستدعاء لاعبيين لاتنطبق عليهم شروطه الثلاثة التي وضعها منذ تعيينه (الجاهزية التنافسية والانضباط) هم القديوي بلخضر السعيدي النملي ... واحتقر لاعبين ابانوا عن علو كعبهم في الميادين العالمية منهم بوصوفة كارسيلا تعرابت (رغم ما قيل انه مشاغب لكن لاعب عالمي ) اضافة الى خرجة الذي يعتبر صمام امان داخل المنتخب . هنا اقول للسيد الطوسي هل بطولة قطر اضعف من بطولة المغرب التي اخترت منها 7 لاعبين غير جاهزين اصلا؟؟؟؟؟ هل بالفعل انت من اختار اللائحة النهائية او هناك من فرض عليك لاعبين لا تتوفر فيهم شروطك الثلاثة؟؟؟؟ هل انت واثق من تجاوزك للدور الاول او ستخرج منه كالعادة ؟؟؟ وسوف تبرر الخروج بتشكيلة فتية ليست لها تجربة افريقيا وان هدفك هو تكوين منتخب ل 2015 بالمغرب ؟؟؟؟؟

2012/12/29 - 04:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات