احتجاج الركراكي ومساعديه بعد التدخلات العنيفة ضد الزلزولي

لحظة عزف النشيد الوطني في مباراة إفريقيا الوسطى بالملعب الشرفي بوجدة

لقجع يتابع مباراة المنتخب الوطني أمام أفريقيا الوسطى

بحضور أكرد..الفريق الوطني يجري الحركات الإحمائية قبل مواجهة إفريقيا الوسطى

تاجر من مراكش..جيت لوجدة باش نشجع المنتخب الوطني ونبيع الشعارات الوطنية للجمهور

حكيمي يخلق أجواء مرحة قبل انطلاق مباراة إفريقيا الوسطى بملعب وجدة

الركراكي: حركاس وبلعامري ماشي ساهل يدخلو فالفرقة وأنا راسي قاصح

توقف مباراة المنتخب الوطني بسبب إصابة مقلقة لأحد لاعبي إفريقيا الوسطى

خرجة : لا أفرض نفسي على أحد و الطاوسي يفتقد للشجاعة

خرجة : لا أفرض نفسي على أحد و الطاوسي يفتقد للشجاعة
خرجة : لا أفرض نفسي على أحد و الطاوسي يفتقد للشجاعة

أخبارنا المغربية

و جه الدولي الحسين خرجة، المحترف بالعربي القطري، انتقادات  لاذعة لمدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي بسبب الطريقة التي أبعد بها عن اللائحة المستدعاة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013.

و قال خرجة في تصريح لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية،  أن الطاوسي يفتقد للشجاعة، فهو في كل مرة كان يختلق ذريعة لعدم المناداة علي للكان، بداية بعدم توجيه الدعوة الي لمباراة الطوغو مبررا ذلك بغرض إراحتي، كما أنه شوه صورتي بداعي أنني لم أرد على مكالماته و هو ما يعطي انطباعاً أنه لم يوجه لي الدعوة لأسباب تأديبية.

و أضاف العميد السابق للاسود، أنه لا يفرض نفسه على أحد، و أن المدرب اذا كان يعتبر بأني أمارس في بطولة متواضعة فهذا من حقه، وحتى  لو عاد رشيد الطاوسي و وجه لي الدعوة فسألبيها على الفور.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

متتبع

الحقيقة

صراحة لعب الاعلام المغربي دورا كبيرا في تضخيم حجم بعض اللاعبين المحترفين ومن بينهم اللاعب خرجة.ويكفي ان نذكر اللاعب خرجة أن حجم اللاعبين الكبار يقاس بحجم الانجازات التي حققوها لبلدهم والقيمة المضافة التي قدموها لفرقهم . ولا اعتقد ان اللاعب خرجة قدم للكرة المغربية شيئا يذكر غير ظاهرة "انزال شورط" في بعض المقابلات اسوة ببعض اللاعبين المدللين في الفريق الوطني. غيور على القميص الوطني

2012/12/29 - 12:10
2

تزرزيت أكذز

ولى زمنك يا مدلل

صوتي مع القائلين بأن خرجة لم يقدم شيئا للكرة المغربية غير الصراع مع اللاعبين الجدد على المنتخب إدا كنت يا خرجة تتكل سابقا على أشخاص لهم نفود لجلبك الى المنتخب فذاك الزمن ولى, ورينا حنت رجليك أمولاي الى بغيت المنتخب أما الطاوسي راجل وذو حس وطني كبير.

2012/12/29 - 01:40
3

hamid

لنوضح الامور

ليكن فى علم جميع المغاربة ان الطوسى ارتكب خطا جسيم فى حق اللاعب خرجة.لما.دا؟ نرجع الى مقابلة الموزنبيق خرجة سجل ضربة جزاء ولم يفرح بل اتجه مباشرة الى الشبكة واخد الكرة لان المغرب لم يتاهل بعد.وهده هى الروح الرياضية التى يتمتع بها خرجة لكن الغريب فى الامر هو انه قام بحركة لارياضية فى اتحاه كرسى الاحتياط ربما فى حق المدرب.وهادا هو السبب الرئيسى لابعاده عن التشكيلة.لايعقل ان يتخلى اى مدرب فى العالم على عميد الفريق الا فى حالة مرض او عطب مفاجئ.لان المنتخب ليس فى ملك الناخب.ومن هاد المنبر اقول لكم ان الناخب ينتمى الى الجامعة وليس كما يدعى بان لااحد يتدخل فى شؤونه.وهادا كدب 100/100.لو استدعى خرجة كان سيستر نفسه لكن الله فضحه.بتصريحاته الكادبة.مبارة الموزنبيق هل خرجة كان يلعب مع البارصا.اسى الطاوسى.والان يلعب فى فريق دون ا لمستوى حرام عليك ضيعت بلدك فى شخص يحب بلده اكتر من غيره.نداء الى كل المغاربة الرجوع الى ضربة جزاء ضد الموزنبيق وسترون الحركة اللتى كانت سبب اقصائه من التشكيلة.راه المنتخب ماشى فى ملك الطاوسى او الجامعة.لايعقل التخلى عن عميد الفريق نهائيا.اسى الطاوسى الله بين فيك الحقيقة انت ومن معك.حرام حرام....................................... حض سعيد للفريق الوطنى.رغما عنك.

2012/12/29 - 02:39
4

مغربي

المغرب

هدا‏ ‏ضلم‏ ‏فخرجة‏ ‏كيلعب‏ ‏لعب‏ ‏رجال‏ ‏وقائد‏ ‏حقيقي‏ ‏حنا‏ ‏دروك‏ ‏غدي‏ ‏سكتو‏ ‏اغادي‏ ‏نشوفو‏ ‏اش‏ ‏غدي‏ ‏يدير‏ ‏طاوصسي‏ ‏واتمنا‏ ‏يدير‏ ‏شي‏ ‏حاجة‏ ‏تحمر‏ ‏لوجه‏ ‏‏"‏على‏ ‏الرغم‏ ‏اني‏ ‏اشك‏"‏كيف‏ ‏ديما‏ ‏

2012/12/29 - 03:47
5

moha

barcelonie

mr taousi ta comence a changer pas bien ni pour toi ni pour l'equipe tu fait la meme chose que badou zaki .reste comme tu a ete au debut .kharja c'est un tres grand jouere l'equipe a besoine de lui plus que avant y meme si ta mieux pas de cette facon que tu le jette .pas bien parseque toi aussi tu va etre jeute de la meme facon

2012/12/29 - 04:34
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات