مستجدات مثيرة في قضية إسكوبار الصحراء

الاستمرار في هدم المباني بالمحج الملكي بالدار البيضاء

صرخة سيدة بمشروع المحج الملكي: عندنا شهادة الملكية وخرجونا من الدار

أخنوش يهنئ الوزراء الجدد على الثقة المولوية ويشكر الوزراء السابقين

الشعباني: حققنا الأهم أمام السوالم وأعمل حاليا على مراقبة لاعبي الأكاديمية

الحيمر: الهزيمة أمام بركان لم تكن منصفة لنا والتحكيم عليه أن يكون نزيها

المواطنون يحملون مرضاهم خمس طوابق بمستشفى بني ملال

المواطنون يحملون مرضاهم خمس طوابق بمستشفى بني ملال

وكالات

تحولت الكراسي المتنقلة إلى كراسي منقولة يحمل عليها المواطنون مرضاهم المحالين على مصالح الاستشفاء بأحد طوابق المستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، بفعل تعطل المصاعد الكهربائية منذ مدة و لازالت أشغال إصلاحها جارية. و عاين  المصدر مطلع هذا الأسبوع ، ذوي المرضى يتجندون لحمل مرضاهم و يتسلقون بهم الأدراج مستعينين ببعض المتعاطفين تارة و بعض الممرضين المتدربين تارة أخرى، ومنهم من تفرض عليه حالة مريضه الاستشفاء في الطابق الخامس.

هذا ووقف المصدر كذلك، على الحالة التي آل إليها ذات الطابق بفعل الأشغال،  حيث أصبح عبارة عن ورش مفتوح، كما أن الساحة الفاصلة بين جناح الطب العام ، أمراض الغدد و السكري و الروماتيزم و جناح الطب الباطني و أمراض الدم و أمراض الجهاز الهضمي و الطب النفسي تحولت إلى ساحة للمتلاشيات تكدست فيها الأسرة الحديدية و باقي المعدات التي تم إخراجها من غرف مرضى الجناح الثاني، مما أضحى عرقلة لتحركات المرضى و الأطر الطبية على حد سواء.

و في  تعليق ظريف على هذا المنظر المقرف قال أحد رواد هذا الطابق "على الأقل وجدنا هذه "الكراسي" لنجلس عليها بدل الوقوف طويلا في غياب قاعة مجهزة للانتظار".

نور الدين لكريني  


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

jamila

!!

had lmostachfa aswa2 mostachfa f maghrib..rachwa+do3f binyat tahtiya+atiba olframliya dayrinb bhal bgar makay3arfouch it3amlo m3a mardaa+nahika an khanez li kayn f ghoraf.

2013/01/19 - 03:06
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات