الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الزاكي يقنع لمياغري بالتراجع عن الاعتزال الدولي

الزاكي يقنع لمياغري بالتراجع عن الاعتزال الدولي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزاكي يقنع لمياغري بالتراجع عن الاعتزال الدولي الزاكي يقنع لمياغري بالتراجع عن الاعتزال الدولي
 

تمكن بادو الزاكي مدرب الوداد البيضاوي من إقناع حارسه وعميد المنتخب المغربي نادر لمياغري بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولي والاستمرار في قيادة المنتخب المغربي خلال المقابلات الحاسمة المقبلة .

وكان نادر لمياغري قد عبر عن رغبته في ترك المنتخب المغربي مباشرة بعد الخروج من الدور الأول من نهائيات أمم أفريقيا 2013 والتي أقيمت بجنوب أفريقيا معللا قراره بكونه لم يعد يتحمل الضغوط القوية بعد تحمله مسؤولية العمادة، ولفسح المجال للشباب لحراسة عرين أسود الأطلسي.

وطلب رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي الأول من الحارس الدولي السابق والفائز بالكرة الذهبية سنة 1986 والمدرب الحالي لفريق الوداد البيضاوي بالتدخل لإقناع لمياغري بالعدول عن قراره ومواصلة المشوار رفقة أسود الأطلس.

وتمكن الزاكي من إقناع لمياغري بالتريث عن إرسال قرار الاعتزال للاتحاد المغربي لكرة القدم وأخد وقت للتفكير قبل أن يقنعه بالجلوس مع المدرب الطاوسي ومدرب الحراس سعيد بادو الأخ الأصغر لبادو الزاكي، وخلال الجلسة قرر نادر لمياغري التراجع عن الاعتزال الدولي والاستمرار في قيادة المنتخب كحارس للمرمى وعميد.

نورالدين ميفراني

مجموع المشاهدات: 1826 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يونس
مشكل حراسة المرمى
نادر المياغري حارس اكتسب تجربة خبرة لا باس بها حارس في المستوى رغم انه في بعض الاحيان يرتكب أخطاء قاتلة كباقي للاعبين لكن المشكل في اعتقادي كيف نصنع حارس او لاعب في احد المراكز . بحيث يجب ان نعطي الثقة لبعض الحراس بالتدريج خاصة الشباب مثل فكروج على سبيل المثال و المناداة عليهم في المعسكرات نفس الامر بالنسبة لمراكز اخرى يجب ايجاد جواب لسؤال السابق كيف نصنع اللعب.? هل منا الضروري ان يصل اللعب لسن ثلاثينات كي يتسب التجربة? اقول لجميع الفرق ان يقوموا بالتنقيب عن اللعبين في الاحياء الشعبية هناك طاقات تنتظر من ينتشلها و يقوم بتوجيهها توجيها صحيحا و القيام باستثمارات في هدا الشان
مقبول مرفوض
0
2013/02/14 - 11:24
2 | AMINE
MIAGHRI
KONO T7ECHMO MIAGHRI HOWA MESSI ACH DAR LINA LEMIAGHRI OLA FEHRI BLAD KA7LA ALLAH I3TIHA ZELZAL IMOUTO GHIR CHEFFARA
مقبول مرفوض
0
2013/02/15 - 06:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة