الاستمرار في هدم المباني في المحج الملكي بالدار البيضاء...والساكنة: شردونا وريبو لينا وما شفنا والو

هدم منازل "مخازنية" بالدار البيضاء والسلطات تمنع الساكنة من التواصل مع الصحافة

محامو تطوان يواصلون الاحتجاج ضد مشروع قانون المسطرة المدنية

سيدة تحكي عن ابنها: ستة أشهر وانا كنقلب عليه خرجو عليه صحاب السماوي

أخنوش: المغرب أصبح وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة وهو يصنع اليوم سيارة كل دقيقة

أخنوش: عملت الحكومة على بث دينامية كبيرة في القطاع الصناعي ومواكبة الفاعلين الصناعيين

المتصرفون المغاربة يصعدون في مواجهة الحكومة ويهددون بمقاضاتها

المتصرفون المغاربة يصعدون في مواجهة الحكومة ويهددون بمقاضاتها

أخبارنا المغربية

 

 

محمد اسليم/ أخبارنا المغربية

أعلن الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة في بيان له ـ توصلنا بنسخة منه ـ رفضه التمييز الممارس من قبل الحكومة تجاه أطر الدولة، وأيضا ما سماه بسياسة الكيل بمكيالين، والتعاطي الحكومي السلبي الغير المسبوق مع ملف هذه الفئة.

وهكذا ودفاعا عن مطالب المتصرفين والمتصرفات، أعلن الإتحاد خوضه لإضراب وطني يوم الخميس 4 أبريل القادم، مع تنظيم وقفة مركزية أمام وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، ووقفات جهوية وإقليمية أمام الولايات والعمالات، كما أعلن عزمه تنظيم محطات أخرى من قبيل: تنظيم قافلة احتجاجية بالسيارات وطنيا و جهويا؛ وقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان ومسيرة الغضب الوطنية الثانية في اتجاه مقر رئاسة الحكومة.

كما هدد الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بمقاضاة الحكومة بشأن الاقتطاعات غير القانونية عن الإضراب، وبشأن الضرر الذي يلحق المتصرفين من جراء سياسة التمييز  التي تنهجها هذه الحكومة


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

motasarif

licen

متصرفين يحتجون ،هؤلاء أصحاب الإجازات التعليمية الخالدين داخل الإدارات العمومية يحسبون انفسهم متصرفين ولهم إطار، علما أنهم كالكابورالات الذين يرقوا جينرالات بعد 20سنة ويهددون برفع دعوة قضائية ضد الدولة هذا جميل ،ماذا يصنعون للدولة هل يحسبون انفسهم اطباء اوصانعي اللويز لهذا البلد أفيقوا من سباتكم فكفاكم الجلوس بالمقاهي طيلة اليوم وقرائة الصحف التي تلهم عقلكم النضال .....والكلام الخاوي

2013/03/15 - 06:22
2

بوزاويت

عاشت الشغيلة المغربية بكل فئاتها

سيدي motasarif licen أتقن أولا لغتك العربية قبل أن توجه النقد للآخرين. متصرفون يحتجون و لا نقول متصرفين لأنها مبتدأ. الذين ترقوا : و لا نقول الذين يرقوا تقول دعوى و لا نقول دعوة، غاديين للعرس قراءة عوض قرائة . على العموم أسلوب ركيك. اضف الى هذا أن الطبيب كما قلت هو أيضا قد عانى من الحيف لسنوات و كل الأطر المغربية تناضل من أجا انتزاع حقوقها و رد الاعتبار لنفسها، فكفى من النحس و الحسد الخاوي.

2013/03/15 - 09:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات