تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

مجلس المستشارين يحتفي بنسائه

مجلس المستشارين يحتفي بنسائه

أخبارنا المغربية

الرباط: أخبارنا المغربية  

ترأس الدكتور محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين، حفلا نظم بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس، خصص لتكريم نساء المجلس لعطاءاتهن وأدائهن داخل المؤسسة، يوم الأربعاء 27 مارس 2013، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي كلمته بالمناسبة، أبرز الدكتور محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين، أن بلادنا ومن خلال القدوة التي يعطيها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في هذا المجال تؤكد على إرادة بلادنا الملكية لمواكبة نصف المجتمع ليحتل مكانته الطبيعية والمستحقة.

وذكر السيد رئيس مجلس المستشارين بالمشروع التنموي الديمقراطي الذي تعرفه بلادنا برعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي يجعل المرأة في صلبه.

وتحدث السيد رئيس مجلس المستشارين عن الدور الفاعل والأساسي للعنصر النسوي داخل المؤسسة التشريعية إن على مستوى الأطر والموظفات أو على مستوى السيدات المستشارات.

و كان الحفل مناسبة ذكرت من خلالها السيدة فاطمة بسباس، رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعي لموظفي وموظفات مجلس المستشارين، بالطاقات النسائية الهائلة التي تحفل بها المؤسسة، وبطموحاتهن المشروعة في الهيكلة الادارية المقبلة.

وتميز هذا الحفل بتكريم السيد مصطفى الإدريسي، موظف متقاعد بقسم التشريع، والسيدتان فاطمة الفلاح وعائشة الصالحي موظفتين أحيلتا على التقاعد وذلك بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء. كما عرف هذا الحفل توزيع هدايا تذكارية على جميع نساء مجلس المستشارين.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات