عمدة طنجة يكشف المستور في مخرجات دورة أكتوبر

القمة الإفريقية للرقمنة بالدار البيضاء تناقش تحديات الذكاء الاصطناعي بحضور خبراء دوليين

أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بنكيران يؤكد أن قادة حزبه لا يخشون انسحاب الاستقلاليين ولديهم أكثر من بديل

بنكيران يؤكد أن قادة حزبه لا يخشون انسحاب الاستقلاليين ولديهم أكثر من بديل

أخبارنا المغربية

يرتفع سقف التصعيد في المواجهة بين الحليفين الغريمين، حميد شباط، وعبد الإله بن كيران، في آخر خروج إعلامي له جدد أمين  حزب الاستقلال، تأكيده على مطلب التعديل الحكومي، بل وجعل الاستجابة له من عدمه محدد لمستقبل علاقة الاستقلاليين بالحكومة.
و ذكرت يومية "الأحداث المغربية" أنه على ما يبدو أن بنكيران لا يأبه لمثل هذا الوعيد، في رد سريع من جانبه، قال بدارجته المعهودة، "أنا ما مسوقش للتعديل الحكومي، وهذا الشي لي عطا الله". وحتى حين يشرع الاستقلاليون في توقيع عرائض المطالبة بالانسحاب من الحكومة قبيل دورة المجلس الوطني، يرد قادة العدالة والتنمية بأنهم لا يخشون انسحاب الاستقلاليين ولديهم أكثر من بديل.

أخبارنا المغربية ـ متابعة


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

slam

lma o chtaba

ghir serbi khrej asi chabat hta wahd ma yekdar izid maak chi khatwa msadaana taadil l insihab katrat l blabla bla fayda sir kabl ghir wladk melfathom f mahkama ataw riha

2013/05/09 - 10:53
2

أحمد

من هو البديل

مع من ستتحالف إذا خرج الاستقلال: 1- هل مع الاشتراكيين الذين تصفهم بالعلمانيين 2- هل مع الاحرار الذي تتهم أمينه العام مزوار بالفساد 3- هل مع البام العدو اللذوذ 4- هل مع الدستوري الذي شارك في الحكومات السابقة التي تتهمها بالفساد 4- هل مع الأحزاب الميكروسكوبية وهل تظن أن هذه الأحزاب تريد المشاركة فعلا في حكومة ضعيفة؟ حتى زإن شاركت معكم ألن تفرض عليكم شروط وحقائب وزارية؟

2013/05/09 - 11:52
3

واحد

هناك بديل

مع الاحرار سنتحالف فهم اقل ضررا من الباقي ولم يخلقوا للمعارضة اصلا ثانيا الى انتخابات مبكرة أما ستقضلى على المجرمين وتنصر الحق اذا نضج الشعب واما سيبقى الوضع سيئا والى اسوا وحينها ستحرق النار كل أعداء الشعب وعلى رأسهم السيكليس

2013/05/10 - 09:40
4

تطواني

أسي بنكيران بدون تعديل حكومي سيبقى الصراع ....

أسي بنكيران كولشي هرب منك حتى الشعب لم تقدم له أي شئ لا زيادة في الأجور ولا ولا ولا ... إلا حاجة واحدة استطعت الزيادة فيها هي المحروقات هذا يعني أحرقت الشعب كله ........؟ شباط ثعلب من الثعاليب ....؟

2013/05/10 - 10:15
5

حسن المكناسي يوسفي

مواقف

ان لكل حدث حديث.مهما تكن هذه الحكومة.ومهما كانت تاديتها.الوقت يقتضي ويفرض الاتحاد وحب الوطن قبل كل شيء .ليس من اجل حزب او نقابة انما من اجل مواجهة خطط الاعداء الدافعين والمؤثرين على عقول الشباب.لا نريد طائفية .لا تريد بان يفرح كل حزب بما لديه.الان لا بد ان نخطوا الخطوات ارزينة القوية بقلب لا تنخره عقد ومكر ولا يشوبه مراض او ضعف. ان باتحادنا ضد العدو وهزمه وارباكه وتشتيته وتفريقه وخلق الفتن له هو الهدف المؤدي الى النجاح في كل التخطيطات .واما اضعافنا الواحد للاخر وعرقلة اصلاحاته وانهاكه واتلافه واهانته واخراجه عن وعيه وجعله تائها باعتراضات ومطالب تعزيزية.وضرب هذا بهذا امر غير نافع ومساعد للعدو الذي هتفه احداث التفرقة والفتن.

2013/05/10 - 07:15
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة