قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

تأجيل محاكمة المتابعين في أحداث مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي إلى 25 يونيو الجاري

تأجيل محاكمة المتابعين في أحداث مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي إلى 25 يونيو الجاري

أخبارنا المغربية ـ و م ع

أخبارنا المغربية    

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة المتهمين الراشدين، المتابعين في أحداث الشغب والتخريب المرتبطة بالمباراة التي كانت جمعت فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، بالعاصمة الاقتصادية إلى 25 يونيو الجاري.

وجاء هذا التأجيل خلال جلسة اليوم المخصصة فقط للنظر في ملفات الراشدين البالغ عددهم 135 متهما، بسبب تغيب المحامين المعينين في إطار نظام المساعدة القضائية، وكذا لتخلف متابعين اثنين في حالة سراح عن الحضور بسبب التزاماتهم باجتياز امتحانات الباكالوريا، فضلا عن عدم إحضار معتقلين اثنين لوعكة صحية ألمت بهما.

وطالب دفاع بعض المتهمين المتابعين في حالة اعتقال البالغ عددهم 74 راشدا، بالسراح المؤقت إسوة بالمتابعين 61 الذين استفادوا بالسراح المؤقت في الجلسة الماضية.

ويتابع هولاء كل حسب المنسوب إليه? بتهم منها تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والإخلال بالأمن العام وإلحاق خسائر بممتلكات الدولة والخواص والتحريض على الكراهية بترديد عبارات عدوانية ومخلة بالآداب.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة كانت قررت فصل ملفات القاصرين عن الراشدين.

ويذكر أن وزارة الداخلية كانت أعلنت أن قوات الأمن العمومي اعتقلت 193 شخصا يشتبه تورطهم في أعمال تخريب ببعض أحياء مدينة الدار البيضاء ألحقت أضرارا بالممتلكات العامة والخاصة وذلك قبيل انطلاق المباراة التي جمعت بين فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.

وأوضحت الوزارة أنه رغم كل الاحتياطات الاحترازية والتدابير الأمنية التي نصت عليها تعليمات وزارة الداخلية تم تسجيل عدة عمليات تخريب وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة قام بها أشخاص بمجرد وصولهم إلى محطة القطار بمدينة الدار البيضاء قادمين من الرباط.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

عادل الرجاوي

فئران

سجنكم سيطول يا فئران جهاتكم العليا حاولت كثيرا ان تخرجكم لكنكم وقعتم في مصيدة الرأي العام يا حلوات ! تعالو نحسبها يا جردان الموسم إنتهى أخدنا منكم الكأس والبطولة وأحتفلنا في بيت نومكم (ملعبكم) و القاضية كانت بيد السﻻمي إبن مدرسة ازواج امهاتكم. وفئراتكم سيغادرن عكاشة بعد عمر طويل إن شاء الله وهن أمهات من الخاسر في هاته الحسبة يا فئرات؟ خﻻصة كل هدا مرة اخرى ﻻتقارنون انفسكم بالرجال يا زوجاتنا والتاريخ شاهد واههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

2013/06/11 - 08:36
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات