ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

اعتقال مؤطر تربوي اغتصب طفلة بحرينية داخل مرحاض المدرسة بالدارالبيضاء

الصورة من الأرشيف
الصورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف إيداع مؤطر تربوي بتهمة اغتصاب طفلة تحمل الجنسية البحرينية داخل مرحاض المدرسة، التي كان يعمل بها بالإضافة إلى تهمة أخرى تتعلق بالاعتداء على هذه الطفلة بالضرب والجرح داخل مقر المحكمة.

و تعود تفاصيل الحادث حسب يومية "الأخبار" عندما قام المؤطر التربوي "ع ب" قام بالاعتداء على الطفلة الضحية البالغة من العمر 8 سنوات قبل ايام وتم إطلاق سراحه، ليعاود الكرة مرة أخرى.

وكان هذا المتهم قد جر الطفلة من شعرها إلى داخل مرحاض المؤسسة التي تدرس بها، حيث قام باغتصابها، وتقدمت أسرتها بشكاية إلى المحكمة، قبل أن يتم إطلاق سراحه من قبل قاضي التحقيق، لكن المتهم عاود الاعتداء الجنسي على الطفلة، وقام بضربها داخل المحكمة، مما جعل الوكيل العام يأمر باعتقال فورا.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

ahmed

fuk

hadchi machi ma39ol wahada dolm wach had lblad mal9atch lhal lhad lrtisab dlatfal ra dolm hada ra khas ycon ayw wahd y9om brtisab li3dam fawra bidon mahcama

2013/06/23 - 08:48
2

mouslim

اللهم إن هذا منكر...

2013/06/23 - 09:01
3

kdoub

kdoub

kdoub

2013/06/24 - 07:12
4

رشيد البوعيطاوي

سلام الله عليكم هذا أكثر من منكر إن كان قد وقع فعلا، و قد يكون هذا المؤطر يعاني من اضطراب نفسي ، و هنا نقول بأن الكل مسؤول كل المجتمع مسؤول , من كثرة ما أصبحنا نسمع عن اغتصاب الأطفال ، فإن الأمر سيصبح بعد بضع سنوات شيئا عاديا إن لم يجد مجتمعنا حلا لهذه الأمور الشنيعة ، و ليس القانون وحده قادر على ردع الإنسان من ارتكاب الجرائم. فالمجرم لا يسأل عن عقوبته قبل ارتكاب الجريمة. بل لا يهتم لذلك، و عندما يجد نفسه في قفص الاتهام آنذاك يبحث بشتى الوسائل عن تبرئة نفسه أو التخفيف من الحكم. علينا أن نجد طرقا أكثر حكامة تمنع ارتكاب الجرائم .

2013/06/24 - 07:43
5

masdoma

had lmas2oul tarbawi zarma imma hmaq aw mrid nafsanian lah ihfad wladna man had ljil dial lmorabiin marabaw hata roushom khas dawla qbal mat3ayan lmo3alim ta3malo visita bach t2akad man salamat qiwah l3aqlia.

2013/06/24 - 10:37
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات