بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

صفقات اسلحة سعودية امريكية ضخمة لقمع الثورات العربية  وتقويض النفوذ الايرانى 

صفقات اسلحة سعودية امريكية ضخمة لقمع الثورات العربية  وتقويض النفوذ الايرانى 

أخبارنا المغربية

 أخبارنا المغربية :زيدان القنائى 

كشفت مصادر عن مفاوضات سعودية امريكية لعقد صفقات اسلحة سعودية ضخمة مع  البنتاغون للمساهمة فى قمع كافة الثورات العربية  بالمنطقة لمنع الثورة من الانتقال الى الاراضى السعودية ودول مجلس التعاون الخليجى وكذا مد الانظمة العربية بالاسلحة لمواجهة التظاهرات.

 وفى سياق متصل تجرى السعودية اتصالات بوزارة الدفاع الامريكية لتسليح كافة التنظيمات المسلحة  التى تقاتل النظام السورى  ومدها باسلحة متطورة لاسقاط النظام السورى و تقويض النفوذ الايرانى داخل سوريا ولبنان واليمن.

 وكشفت المصادر عن صفقات اسلحة جديدة باموال النفط بما يزيد عن 20 مليار دولار تقدمها السعودية للبينتاغون لتسليح  السنة باليمن ودماج والنصرة بسوريا وكذلك منظمة مجاهدى خلق المعارضة وتسليح مقاتلين بالاحواز وباكستان  ولبنان.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

ina lallah wa ina ilyhi rajioune

ina lallah wa ina ilyhi rajioune

ina lallah wa ina ilyhi rajioune

2014/01/31 - 09:59
2

Marocain

لا تحاولوا تشويه صمعة اصدقاء المغرب

لا تحاولو تشويه صمعة اصدقاء المغرب. السعودية بلد صديق و حليف استراتيجي للمغرب و من يسي له كأنما يسيء للمصلح العليا للمغرب. لو كنت مسؤولا حكوميا لأخرجت الى حيز التنفيذ قانون يجرم الاساءة للدول الصديقة للمغرب بدل قانون تجريم التطبيع مع اسرائيل

2014/01/31 - 12:01
3

محمد محمد محمد

سياسة مفلسة

حب الكراسي و التسلط افقد السعودية صوابها و سياستها تتخبط في المتناقدات بحيث تحارب الربيع العربي هنا و تساعده هناك. لماذا يريدون البقاء و غيرهم الرحيل؟

2014/01/31 - 01:10
4

خليجى

ليس تشويه سمعه

الى التعليق رقم 2 ( لا تحاولوا تشويه صمعة اصدقاء المغرب ) الحقيقه هى الحقيقه و الخليج لايخفون هذه الصفقات وهم علنا لديهم قواعد امريكيه و بينهم وامريكا والناتو معاهده دفاع مشتركه الخليج يمول امريكا بالمال و القواعد العسكريه مقابل الدفاع عنهم هذا ليس سر وليس تشويه سمعه و حربين ضد العراق الى اسقطو صدام واليمن يمولون القبائل ضد بعضها وسوريا يمولون الجماعات المسلحه هذا ليس سر

2014/01/31 - 02:41
5

bousseif

سرطان النصيريين

وماذا تريدون ؟ان تحكمنا ايران؟ أم تفضلون علم الجزائر؟ أتقوا الله ,فمنذ 1975 والسعودية والامارات تضخان الملايير فى خزينة الدولة مباشرة دون ذكر الغير مباشر,اتقوا الله فى وطنكم وفى اخوتكم. وهنا لا اريد تعداد صفقات التسليح التى لم تنقطع والموجهة لجيشنا الى يومنا هذا. اما سورية الحبيبة فقد عانت من العنصرية الطائفية منذ انقلاب الاسد على صلاح جديد واجتثات كل المفكرين وما حذت بحماة من تقتيل وهدم للمساجد على رؤؤس الاشهاد 20000 ضحيةوالمخيمات الفلسطينية بلبنان, شارون من الجنوب والاسد من الشمال(مخيم عين الحلوة) واصطفاف النظام الدموى مع الخمينى فى الحرب العراقية وذبحه للاخوان المسلمين وجرائم رفعت الاسد سيفتح ملفها قريبا ان شاء الله. ومن باب التضامن الاعربى والاسلامى تقف الدول الغنية الى جانب الشعب السورى فى محنته ماديا وعسكريا بل انا اتمنى التدخل المباشر على غرار ما تقوم به ايران وحزب الشيطان الشيعى والملشيات العراقية الشيعية.

2014/01/31 - 06:15
6

سعودي

تقرير يفتقد للمصداقية

الثورات الشعبية أو الحماقات الشعبية ليس لها مكان في قلوب السعوديين في ممكلة الخير والحرمين الشريفين نحن لا نخاف كما ذكر التقرير من الثورات ان تنتقل للمملكة بتاتا فالتقرير احمق لم يأتي ليرى حب الشعب لله ورسوله ثم لقيادته أدام الله الأمن والأمان على بلاد المسلمين , فنحن في السعودية نرى أن الثورة الوحيدة واللتي يجب أن يطلق عليها اسم ثورة هي الثورة السورية أسأل الله الكريم ان يمن على الشعب السوري المسلم الانتصار على الشيعي الرافضي بشار البطة , التقرير ذكر صفقات أسلحه نعم نحن نشتري السلاح لحماية مملكتنا من كل الأخطار المحدقة بنا وبكل أسف لم يذكر التقرير صفقات السلاح المجانية بين المغرب وامريكا .

2014/02/01 - 10:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات