تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الوداد يلعب أمام 15 ألف مشجع تونسي

الوداد يلعب أمام 15 ألف مشجع تونسي

 

 

أخبارنا المغربية : و.م.ع


أكد المسؤول الإعلامي بنادي الترجي التونسي لكرة القدم،منذر الشواشي،أنه تقرر السماح ل15 ألف مشجع تونسي بحضور اللقاء الذي سيجمع يوم السبت القادم بالعاصمة التونسية،بين فريقي الترجي الرياضي والوداد البيضاوي،برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم. وأوضح الشواشي،في اتصال بوكالة المغرب العربي للأنباء،أن المباراة ستجري ابتداء من الساعة العاشرة مساء بالملعب الأولمبي بحي المنزه وسط العاصمة،بدل ملعب رادس في الضاحية الجنوبية للعاصمة،الذي أغلق مؤخرا لإجراء إصلاحات عليه.

وأفاد المصدر ذاته أن البعثة الرياضية للوداد البيضاوي ستحل بالعاصمة التونسية بعد غد الخميس،مشيرا إلى أن الفريق المغربي سيجري مساء نفس اليوم حصة تدريبية أولى بملعب فرعي تابع لملعب المنزه،على أن يجري الحصة الثاني مساء يوم الجمعة على أرضية الملعب التي ستحتضن المباراة بين الفريقين.

يذكر أن الفرقين المغربي والتونسي كان قد تعادلا (2-2) في المباراة الأولى التي جمعتهما يوم 14 غشت الجاري بالدار البيضاء وظل يتقاسمان صدارة المجموعة الثانية بمجموع 5 نقاط مع امتياز لفريق الوداد البيضاوي بفارق الأهداف،متبوعين بفريق الأهلي المصري في المركز الثالث (4 نقط) ثم فريق مولودية الجزائر في المركز الأخير (نقطة واحدة) .

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات