الرئيسية | سياسة | على خلفية تصريحات مذيعة قناة "أون تي في" سفير مصر يرفض الإساءة للمغرب ويعد بعدم تكرارها

على خلفية تصريحات مذيعة قناة "أون تي في" سفير مصر يرفض الإساءة للمغرب ويعد بعدم تكرارها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على خلفية تصريحات مذيعة قناة "أون تي في" سفير مصر يرفض الإساءة للمغرب ويعد بعدم تكرارها
 

أخبارنا المغربية - نجاة بوعبدلاوي

 أكد سفير مصر بالمغرب، الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، في بيان أصدره المكتب الإعلامي للسفارة ، أن "أي إساءة أو أداء غير منضبط صدر خلال الأيام الأخيرة في أي من وسائل الإعلام المصرية، هو أمر مستهجن وغير مقبول جملة وتفصيلا من جانب جموع الشعب المصري".

وتابع السفير المصري أن ما صدر من بعض وسائل الإعلام المصرية، في إشارة إلى قناة أون تي في، "لا يعبر بأي صورة من الصور عن حقيقة المحبة والمودة والصلات الإنسانية المتجذرة في وجدان الشعب المصري تجاه أهلنا وأحبائنا في المملكة المغربية".

وأعربت السفارة المصرية بالمغرب عن "اعتزاز جمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا بأواصر المحبة وبالعلاقات المتميزة القائمة بين الشعبين الشقيقين، وتقديرهم واحترامهم الكامل لجلالة الملك محمد السادس ولحكومة وشعب المملكة المغربية" وفق تعبير البيان.

 

مجموع المشاهدات: 6179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | شعيب
البلد الطيب
أقول للمذيعة :هل تعلمين ان المرأة المغربية استطاعت ان تفود الطائرة المدنية منذ الخمسينات ؟ وان اول افريقية وعربية حصلت على ميدالية أولمبية ذهبية هي المغربية نوال المتوكل وهي بالمناسبة وعونا لك على تنقية أذنيك ..النائبة الاولى لرئيس اللجنة الاولمبية الدولية.. وهل علمت ان أعلى معدل هذه السنة في الباكالوريا العلمية في فرنسا كان من نصيب مغربية ؟ لاأطيل عليك واليك هذه المعلومة..الدعارة في الدنيا كلها ولكن العقل والشرف والعزة والكرامة هي ميزات يهبها الله لمن يشاء
مقبول مرفوض
3
2014/07/18 - 11:58
2 |
على خلفية تصريحات مذيعة قناة "أون تي في" سفير مصر يرفض الإساءة للمغرب ويعد بعدم تكرارها واحترامهم الكامل لجلالة الملك محمد السادس ولحكومة وشعب المملكة المغربية" http://www.youtube.com/watch?v=olNsBVUq17o هانى رمزى .. يحكى اسرار مقابلته للملك محمد السادس
مقبول مرفوض
2
2014/07/19 - 02:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة