أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

الدار البيضاء : الإيقاع بنصاب سطا على ملايين السنتيمات من ضحاياه بطريقة مبتكرة

تصوير : ابراهيم الزكري
تصوير : ابراهيم الزكري

أخبارنا المغربية

مراسلة : ابراهيم الزكري

تمكنت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية البرنوصي تحت إشراف النيابة العامة من إلقاء القبض على شخص امتهن الاستيلاء على أموال المواطنين ، ولكن بطريقته الخاصة.

المتهم ، وهو من مواليد 1978 ينحدر من سيدي مومن، يقوم بانتقاء ضحاياه بدقة ، حيث يركز على كبار السن ونساء البسيطات من حاملي بطائق السحب الأوتوماتيكي من البنوك، حيث يترصدهم ويعرض عليهم المساعدة لسحب أموالهم من الشبابيك، فيتمكن من الاطلاع على قنهم السري خلسة ويحفظه، ثم يستحود على بطائقهم و يستبدلها بأخرى ، فيسحب ما برصيدهم البنكي فيما بعد.

وقد بلغ عدد ضحاياه حوالي 25ضحية، من مختلف أحياء الدار البيضاء وخصوصا بالبرنوصي وسيدي مومن ، وبلغت قيمة المحجوزات التي تعود لعمليات النصب التي قام بها الموقوف ما يزيد عن 40 مليون سنتيم ، تم تصريفها في شراء مواد التجهيز المنزلي وحلي وهواتف من النوع الممتاز من المحلات التجارية الكبرى.

 فبعد توافد الشكايات على مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لسيدي البرنوصي، تم وضع خطة أمنية محكمة، من أجل ايقاف هذا المتهم، بالاعتماد على صور الكاميرات البنكية وعرضها على الضحايا الذين تعرفو عليه، لتنطلق أبحات ماراطونية مبنية على معطيات علمية، تكللت بإيقافه في حالة تلبس بأحد الشبابيك الأتوماتيكية.

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات