الرئيسية | سياسة | الرميد : لا رغبة لي في الاستمرار في منصب وزير العدل

الرميد : لا رغبة لي في الاستمرار في منصب وزير العدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرميد : لا رغبة لي في الاستمرار في منصب وزير العدل
 

أخبارنا المغربية 

عبر مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات عن رغبته في عدم الاستمرار في منصب الوزارة، إلّا إذا اتخذ قرار حزبه في هذا الشأن، حسب تعبيره عندما حل ضيفا على برنامج كواليس الذي بثته قناة ميدي 1 تيفي مساء يوم أمس الجمعة.

و اعترف الرميد أن المنصب الوزاري يفرض على صاحبه عبئا ثقيلا، قائلا "بعد تحملي مسؤولية هذا المنصب أشتغل أكثر مما كنت أشتغل عليه سابقا... إضافة إلى أن "منصب وزير العدل والحريات كبل من حريتي"، يضيف الرميد.

وجوابا على سؤال هل سيستمر عبد الإله ابن كيران على رأس حزب العدالة والتنمية لولاية ثالثة، قال الرميد: "ابن كيران رجل ديمقراطي، سيسير وفق ما قرره الحزب"، مردفا وهذا الموضوع لم نحسم فيه بعد.

 

مجموع المشاهدات: 4697 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | saad
chager de decod
L autre foie tu est avec les etudiat mais maintenant avec les autre j,amais un avocat peut faire q q chose la hurance prudence ou .est dOnne notre societe notre travail jour et nuit et les responsable souvant le telephonne allo allo la ferme est bien les vache on eu leur ration deu forage ex ex...,
مقبول مرفوض
0
2016/02/06 - 03:30
2 | ايمن
الرميد من بين اسوا وزاراء العدل بالمغرب للانحياز للجمعيات التي تتوافق مع هواه كما انه يتخذ قراراته تحت تاثير الانفعال وفش في تنزيل القوانين التنظيمية لقطاع العدل
مقبول مرفوض
-1
2016/02/06 - 04:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة