الرئيسية | سياسة | برلمانية من البيجيدي: مغاربة الفايسبوك المنتقدون للسياسة الحكومية هم أساس الاستبداد

برلمانية من البيجيدي: مغاربة الفايسبوك المنتقدون للسياسة الحكومية هم أساس الاستبداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 

أشعل حزب العدالة والتنمية فتيل الحرب على الأصوات الاحتجاجية الصادرة من "شعب "فيسبوك".

و من المعروف أن النشطاء الفايسبوكيين لا يتوانوا عن التنديد بالقرارات الحكومية، خاصة ما يتعلق بمواقف التنظيم من معاشات البرلمانيين والوزراء، وتشبث بنكيران بـ"مرسومي أساتذة الغد"، إذ لم تتردد أمينة ماء العينين، عضو الفريق البرلماني لـ"البيجيدي"، في اعتبار مغاربة "فيسبوك" أساس الاستبداد الجديد الذي يشن حملات التنقيص والاستهداف والاغتيال المعنوي.

وأضافت، من خلال البوابة الرقمية لحزبها، أنها تحذر من الانفتاح والدفاع عن حرية التعبير، واختلاف الآراء على مستوى الخطاب التي لا توازيها القناعات نفسها على مستوى الممارسة، حيث يتنامى رفض المخالف وعدم القدرة على التسامح مع الاختلاف.

مجموع المشاهدات: 5021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Abedo
Bien sur le chef suprême doit être vénéré mais pas par tous les marocains,vous vous faites l affaire et c est votre droit,alors arrêtez d interdire aux gens de s exprimer c est un droit universel.La plupart des marocains ne sont pas satisfaits de la manière avec laquelle il gère la politique sociale qui ne fait qu appauvrir les citoyens marocains alors qui avec les TAMASSIHS et les AFARITS il est vraiment docile comme un agneau.Alors arrêtez de de pleurnicher nous vivons dans un pays démocratique quand même.
مقبول مرفوض
2
2016/02/16 - 07:18
2 | علي
الاختلاف
اريد ان اعرف على اي اختلاف تتحدث الاخت؟،هو ان كل ما قامت به حكومة العدالة والتنمية هو خلاف للبرنامج الذي قدمته لشعب الذي اعطاهاصوتها ومن بينهم شعب الفيسبوك..اليس من حقه ان ينتقدها وبالطريقة التي ....انه حر..وله الحق في كل ما يقول.لان بنكيران غير كل شيء حتى طريقة التحاور
مقبول مرفوض
3
2016/02/17 - 02:12
3 | حمد الله
قطعوه وتهناو
الكتابة في الفايسبوك تحتاج إلى نور ..واجتماعات المتاجرين السياسيين في المغر تعقد في الظلام ..ولهذا لا غرابة أيتها السيدة المحترمة من أن يكون شعار حزبكم هو القنديل الذي يضيء مساحة ضيقة ويوهم الجالسين في الظلام بأنه النور الكامل والحقيقي ... للعلم فالكتابة في الفايسبوك مع المشاركة في الساحة والتنديد بالخروقات هو السبيل لردع القمع والاستغلال والفساد والتدبير السيء للبلاد ..فعاش الفيسبوك وليسقط الظلام .
مقبول مرفوض
3
2016/02/17 - 03:35
4 | محمد من الرباط
كلكم منافقون
حزب التحكم يضايقهم صوت الحق يرفضون حرية التعبير تزعجهم لأنها تفضحهم وتعريهم أمام الشعب كوني مطمئنة لن نصوت عليكم غلطة ومش حتتكرر .مع العلم غير متحزب ولن يشارك في الانتخابات القادمة لأنه صوت على ال لا عدالة ولازال نادم ولا أحب أن أندم مرة اخرى
مقبول مرفوض
3
2016/02/17 - 04:00
5 | محمد الوادنوني
نهاية الباجدة
أولا هذه التي تدعي ان اسمها امينة اسمها منينة ماء العينين ، وقد استفادت من الريع بعد ان تمكنت من تنقيل زوجها الذي كان يعمل بنيابة التعليم بتزنيت نحو العمل بالبرلمان كما حصلت هذا الاسبوع على الماستر.
مقبول مرفوض
3
2016/02/17 - 05:20
6 | بن زيدان
غير تهناو
مانبست به نائبة آخر هذا الزمان الأبله في حق شعب الفيسبوك هو عين الاستبداد و أذن العبودية ولسان الحجر والتسلط ...من لايؤمن بالاختلاف لا يؤمن بالديمقراطية ...الذاتية الحمقاء شعار تجار الدين ...!
مقبول مرفوض
1
2016/02/17 - 03:32
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة