الرئيسية | سياسة | ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم على رأس جدول أعمال مجلس الحكومة

ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم على رأس جدول أعمال مجلس الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم على رأس جدول أعمال مجلس الحكومة
 

أخبارنا المغربية 

ينعقد يوم الخميس 15 فبراير المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة. وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة، أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا لوزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي حول معطيات ترشيح المملكة المغربية لتنظيم كأس العالم 2026 ومساهمة الأطراف المعنية.

كما سيتدارس المجلس، إثر ذلك ثلاثة مشاريع قوانين يتعلق الأول منها بإحداث المقاولات بطريقة إلكترونية ومواكبتها، والثاني بتغيير وتتميم القانون القاضي بإنشاء المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية ، فيما يتعلق مشروع القانون الأخير بتغيير وتتميم القانون المتعلق بمدونة التجارة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن المجلس سينتقل إثر ذلك إلى دراسة برتوكول مونتريال بشأن المواد المستنفذة لطبقة الأوزون، المعتمد بكيغالي برواندا في 15 أكتوبر 2016 ، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاقية المذكورة، قبل أن يختم أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

 

مجموع المشاهدات: 1337 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
وحاجيات شعب الدي يدافع عنها بشراسة حتي تكمل حكومة ولايتها /وخدمو كما يقول لكم عقلكم لانكم توجدون في دولة ليس فيها شعب لكي يحاسبكم /عندما تنامون الم تفكرو ان كاس عالم مجرد خو زعبل وشعب يموت علي دقيق وبطالة 20في مئة وفقر اكبر من صومال وتهميش وتريدون كاس عالم لكي نخلصو عليكم ضوء وماء وفنادق وعشاء في كل حال اننا نصلحو الي هدا وانتم تفرلشخو تصورو مع ميسي لانكم لا تدفعون اي شئ الي دولة تحمي من ينهبها ويكدب عليها /نطلب من الله عز وجل أن يعكس هدا الامر لاننا نحنو من نتضرر وضرر الي ابناءنا ومعيشتنا امين يارب عالمين/
مقبول مرفوض
2
2018/02/14 - 07:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة