الرئيسية | سياسة | صحيفة: هذا ما تقرر بشأن "المُستفز" تركي آل الشيخ بعد لقاء الملك بولي العهد السعودي

صحيفة: هذا ما تقرر بشأن "المُستفز" تركي آل الشيخ بعد لقاء الملك بولي العهد السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة: هذا ما تقرر بشأن "المُستفز" تركي آل الشيخ بعد لقاء الملك بولي العهد السعودي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قالت تقارير اعلامية ، أن تعليمات سعودية صدرت بإقالة رئيس الهيأة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، عقب شنه حملة بإسم بلده ضد ترشيح المغرب لإستضافة كأس العالم 2026 وإعلانه تأييد الملف الثلاثي الأمريكي.

ووفقا لصحيفة “الأسبوع” في عددها الاخير ، فإن القرار أتى على هامش المأدبة التي أقامها الملك محمد السادس بباريس، على شرف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، حيث أن الملك محمد السادس أعطى أوامر باستقبال نائب آل الشيخ، الذي سيصل للمغرب في الأيام القليلة القادمة لتصليح الأخطاء.

وكان تركي آل شيخ قد هاجم المغرب عبر عدة تغريدات على تويتر ، حيت قال في احداها "لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026، وفي حال طلب من سنبحث عن مصلحة المملكة السعودية..اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا".

و كتب في أخرى "هناك من أخطأ البوصلة، إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو إضاعة للوقت ..دع الدويلة تنفعك..رسالة من الخليج إلى المحيط".

كما أعلن دعمه للملف الثلاثي الأمريكي، بنشر صورة رفقة مسؤول بالملف الثلاثي المشترك ، أرفقها بتدوينة جاء فيها "سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف ترشيح الدول أمريكا وكندا والمكسيك.. ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026".

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 29185 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | زكرياء
لعب الكبار
إذا صحّ الخبر فأنت يا آل الشيخ لازلت صغيرا ويصعب عليك اللعب مع الكبار ويتبين أنك لم تتقنه بعد فقد ألبسوك لباسا أطول منك فسقطت وهذا جهل منك اللعب مع أسيادك يستوجب مخّاً ذكياً ماهراً ماكراً ومتمرساً وهذا على ما يبدو سيتطلب منك ما تبقى من عمرك وليتك !!!!!!!!!!!!!! تتعلم اللعب مع أسيادك
مقبول مرفوض
10
2018/04/14 - 09:30
2 | حسون الحسن
يجب على سلمان ان يدفعه هو الاخر الى فندق كارطون لتتم محاسبته على اقواله وتغريداته اولا....!!!؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2018/04/14 - 10:01
3 | مغربي
الإقالة لسببين إثنين
لقد تابعت المقابلة الأخيرة في الدوري السعودي بين الهلال والفتح وكانت هناك ردت فعل غير مقبولة من تركي آل الشيخ تجاه الجماهير الهلالية حينما تم تتبيت الكامرا عليه هن طرف المصور كشخصية تحضر المباراة وقام بحركة بيده تعني للجمهور أنه دون المستوى نظرا لصفير الجمهور لصورته في شاشة الملعب. السبب الثاني ربما خرجاته تجاه المغرب الدي تربطه علاقة كبيرة بالمملكة العربية السعودية إذن فأنا أعتقد أن الحدثين لهما تأثير على إقالته
مقبول مرفوض
1
2018/04/14 - 12:07
4 | المغربي
المملكة الشريفة
واهم من يعتقد أن الخلافات الطبيعية بين الأشقاء يمكن استغلالها لتحقيق طموحات سياسية لا تنسى يا تركي أن المغرب أيضا مملكة الشرفاء.
مقبول مرفوض
0
2018/04/14 - 12:09
5 | لكريمي
هذا جزاء من يتدخل في الشؤون العليا للبلاد .حفظك يا عاهل البلاد بالفعل الرياضي الأول شافاك الله وسدد خطاك. كان عليه سي تركي أن يستشير مع دوائره العليا قبل أن يخوض في ملف اكبر من جبل أحد. رخيصة ليه بتعليمة وقظ ينتظره الأسوأ.
مقبول مرفوض
0
2018/04/14 - 12:32
6 | متابع
الخبر غير صحيح
تركي ال الشيخ كذب خبر إعفاءه
مقبول مرفوض
0
2018/04/14 - 01:35
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة