الرئيسية | سياسة | عاجل... المغرب يوجه ضربة موجعة للبوليساريو بفوز النائبة الشابة مريم وحساة بمنصب هام ببرلمان إفريقيا وهزمها لممثلة "الجبهة الوهمية"

عاجل... المغرب يوجه ضربة موجعة للبوليساريو بفوز النائبة الشابة مريم وحساة بمنصب هام ببرلمان إفريقيا وهزمها لممثلة "الجبهة الوهمية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... المغرب يوجه ضربة موجعة للبوليساريو بفوز النائبة الشابة مريم وحساة بمنصب هام ببرلمان إفريقيا وهزمها لممثلة "الجبهة الوهمية"
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس  

ضربة موجعة تلك التي تلقتها قبل قليل جبهة البوليساريو ، بعد فوز النائبة البرلمانية مريم وحساة بمنصب مقررة لجنة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان ببرلمان عموم إفريقيا بنتيجة 11 صوتا في مقابل مرشحة بوليساريو المدعوة "السنية أحمد ناه" التي تحصلت على 2 أصوات فقط.

ترشيح النائبة جاء بمبادرة شخصية وليس من داخل المجموعة الجهوية لشمال إفريقيا. و بهذا تكون النائبة مريم وحساة عضوة كذلك داخل مكتب برلمان افريقيا.

إنتصار كبير للمغرب وهزيمة مدوية لبوليساريو و بهذا يكون المغرب ممثل في مكتب اهم اللجان التي يمرر فيها توصيات معادية للمغرب.

النائبة مريم وحساة تعرضت لاستفزاز من قبل إحدى مرافقات المدعوة السنية أحمد ناه التي أرمتها أرضا أمام أعضاء اللجنة وهو حدث قوبل باستهجان كبير وإدانة من قبل النواب الأفارقة الذين عبروا للنائبة وحساة عن تضامنهم.
وسنوافيكم بتفاصيل انتخابات باقي اللجان بعد قليل.

مجموع المشاهدات: 12724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
اللقيطة
كان الأجدر أن تكون حماية وأمن داخل القاعة خصوصا مع وجود عناصر من مليشيات إرهابية البوليساريو ،ألم يو جد اي مرافق للمدربين حتى يتدخل لحماية المغربية ؟؟؟؟؟ام داك كان مبرمج من طرف الاعداء
مقبول مرفوض
2
2018/05/14 - 02:52
2 | drissmour
الرهاب، يفقد، المقاعد،
بعد، تصنيفهم بجماعة ارهابية البوليساريو تفقد الراسى واحدا تلو الاخر ليعود للجلوس على الرمال الجزائرية
مقبول مرفوض
0
2018/05/14 - 09:29
3 |
البوليساريو موجودة ما دمتم تتنافسون معها
مقبول مرفوض
0
2018/05/15 - 09:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة