الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة : نافذ يترامى على الملك البحري بالصخيرات غير بعيد عن مقر الإقامة الأميرية (الفيديو)

فضيحة : نافذ يترامى على الملك البحري بالصخيرات غير بعيد عن مقر الإقامة الأميرية (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة : نافذ يترامى على الملك البحري بالصخيرات غير بعيد عن مقر الإقامة الأميرية (الفيديو) فضيحة : نافذ يترامى على الملك البحري بالصخيرات غير بعيد عن مقر الإقامة الأميرية (الفيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بعد فضيحة مشروع " الحمد " التي خلقت جدالا كبيرا بالصخيرات ، و بعد أقل من شهر فقط ، عاد مسلسل الفضائح ليجدد موعده مع المجلس البلدي للصخيرات الجديد بقيادة حزب العدالة و التنمية ، حيث وقفنا في " أخبارنا المغربية " على ورش بناء ترامى بشكل فاضح و في واضحة النهار على مساحات كبيرة من الملك البحري ، غير بعيد عن مقر الإقامة الأميرية لـ " للا مليكة " شقيقة الراحل الحسن الثاني .

مسلسل البحث في الموضوع قادنا للوصول إلى معطيات تؤكد حصول صاحب هذه " الفيلا " و هو من الشخصيات النافذة ، على رخصة إصلاح فقط ، لا تخول له بتاتا بناء شطر إضافي فوق رمال الشاطئ ، كما يوضح شريط الفيديو ، حيث تم اقتلاع كميات كبيرة من الرمال من اجل تشييد بناية إضافية ، في غياب تام للدور المنوط للمجلس البلدي المطالب بتتبع أشغال كل الرخص التي يمنحها .

هذا و قد أضحت رخصة الاصلاح بمثابة الفتوى القانونية التي تستحل كل ما حرمه قانون التعمير من تجاوزات و خروقات ، حيت تستغل هذه الوثيقة الادارية  من اجل تشييد مبان جديد فوق أراض عارية ، تماما كما يوضح الفيديو ، و ما هذا الورش إلا حالة من الحالات التي تسنى لنا رصدها بالصوت و الصورة ... و البقية تأتي ( الفيديو ).

 

مجموع المشاهدات: 3888 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصخيرات
أين أنت
أين أنت أيها المجلس البلدي ﻻ نراك تتحرك إلا لمراقبة الفقراء الذين صوتوا لك أمﻻ في التغيير. مﻻحظة إن عمال النظافة ﻻ يقومون بأعمالهم إلا عند مقهى les deux rivières كأنها هي الصخيرات ومن كدب يأتي في الصباح الباكر وسيرى عمال النظافة يهتمون بهذا المقهى والشوارع والازقة كلها ازبال. عار عار .....
مقبول مرفوض
2
2016/02/06 - 10:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة