الرئيسية | قضايا المجتمع | فايسبوكيون يسخرون من ظاهرة انتشار "الحمير" بوسط شوارع مدينة "سطات"

فايسبوكيون يسخرون من ظاهرة انتشار "الحمير" بوسط شوارع مدينة "سطات"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فايسبوكيون يسخرون من ظاهرة انتشار "الحمير" بوسط شوارع مدينة "سطات"
 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

سخر معلقون فايسبوكيون من ظاهرة انتشار "الدواب" بوسط مدينة سطات، قائلين إذا كان منظر "الحمير" مألوفا بالأحياء الهامشية، إلا أن وجودها وهي تسرح وتمرح بالشوارع الرئيسية للمدينة يعتبرا أمرا مثيرا للانتباه وترييفا مقصودا لمدينة سطات.

وقد نشر رواد الفضاء الأزرق صور لدواب يمكثون وسط مدينة سطات وعلى وجه الخصوص زنقة مولاي يوسف وزنقة الذهيبية  في واضحة النهار، كما نشر نشطاء آخرون صور الدواب بشوارع رئيسية بالمدينة.

وفي تعليقه على هذه الظاهرة قال أحد الجمعويين إن الظاهرة كرسها الترييف الكبير الذي حصل بأحياء الهوامش، بالإضافة إلى التعايش مع ظاهرة الباعة المتجولين وأصحاب نقل البضائع بواسطة الدواب، وهي ظاهرة لا علاقة بمدينة كحجم مدينة سطات.

وللإشارة فأن تجار مدينة سطات قد احتجوا على غزو الفراشة والباعة المتجولين بإغلاق محلاتهم التجارية يوم الثلاثاء 01 غشت ،إلا أنه لحد الأن لم تفتح الأسواق النموذجية التي كانت ستحل هذا الإشكال إلا إنها دبرت بشكل عشوائي في انتظار ايجاد حلول ناجعة لتفادي هذه المشكلة من قبل السلطات المعنية.

مجموع المشاهدات: 17928 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
هل مثل هذه الأخبار تليق بالنشر أنتم والله أشباه الصحافيين والصحافة منكم وسبقكم الصحافي(مثل هذا)ل على مستواكم العقلي والفكري وضحالة أخلاقهم.. ..ارفعوا من مستواكم الهزيل هذا واعملوا بما يرفع من مستوىاجيال وطنكم التربوي والأخلاقي والمعرفيوالسياسي والاجتماعي بدل ان تزيدوا من اغراقه في مستنقع العفن الذي هو فيه ...اتقوا الله في بلدكم فالصحافةرسالة وأمانة وأخلاق وتربية وفكر....
مقبول مرفوض
1
2017/08/11 - 02:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة