الرئيسية | قضايا المجتمع | دموع طالب عاطل تهز الجبال : إلا حنا مشي مغاربة نمشيو فحالنا .. الباشا ديال إفران متسلط ( الفيديو )

دموع طالب عاطل تهز الجبال : إلا حنا مشي مغاربة نمشيو فحالنا .. الباشا ديال إفران متسلط ( الفيديو )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دموع طالب عاطل تهز الجبال : إلا حنا مشي مغاربة نمشيو فحالنا .. الباشا ديال إفران متسلط ( الفيديو )
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

رسالة مؤثرة جدا تلك التي وجهها الشاب " أمين عكروت " من مدينة إفران عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، حيث أكد أنه طالب تحصل على دبلومات عديدة، غير انه لم يستفد من حقه في الشغل، ما اضطره إلى تمويل مشروع ذاتي بعد ان تزوج، حيث اشترى عربة " كرفان " منذ 3 سنوات وخصصها لبيع المؤكولات السريعة بمنطقة ميشليفن، قبل ان يتفاجأ بمصادرتها من قبل السلطات المحلية.

أمين و بدموع الرجال ، وجه رسالة عبر حسابه على الفيسبوك إلى جلالة الملك ، مناشدا إياه قصد التدخل  من أجل إنصافه بعد ان نفذ صبره مما وصفه بـ " تسلط " باشا المدينة .. مؤكدا " واش حنا مغاربة ولا مشي مغاربة .. إلا ما كناش مغاربة نمشيو فحالنا .. الباشا ديال إفران متسلط .. "

 

مجموع المشاهدات: 6383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نور
الباشا المتصلط
بسم الله الرحمان الرحيم ولا عدوان الا على الظالمين اسال الله ان يسر امر هذا الطالب اما بعد نطلب من الباشا افراان ان يتعاون مع الشباب اصحاب الهمم و على الشاب لا يفكر بالانتحار فقد حرم الله قتل النفس بغير حق كما ان المنتحر في الناار انشا الله مو جودين حلوول اخرى لكسب العيش والله الموقق
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 04:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة